مع صالح جمعة
صالح جمعة وإيمان العاصي

إيمان العاصي تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة صورتها مع صالح جمعة

أبدت الفنانة إيمان العاضي استيائها من حالة اللغط التي أثيرت مؤخرًا حول الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وتجعمها مع صالح جمعة نجم النادي الأهلي .

وشنت جماهير النادي الأهلي هجومًا كبيرًا على صالح جمعة، بسبب تلك الصورة التي جمعته بالفنانة المشهورة، حيث اتهمته بالإهمال، وعدم إدراكه لحجم المسئولية الملاقاه على عاتقه كونه لاعب في أكبر اندية إفريقيا والشرق الأوسط.

وقالت العاصي في تصريحات صحيفة أن الصورة عادية جداً ولا تتعدى كونها تجمع مجموعة من المدعوين لحفل عيد ميلاد؟ وأن مثل هذه الصور تكون ذكريات جميلة.

وأوضحت أنها كانت في حفل عيد ميلاد خطيب إحدى صديقاتها وعندما عرفت أن صالح جمعة والذي يعد  صديقًا لخطيب صديقتها موجود، التقطت الصور مع المدعوين ومن بينهم صالح.

وأضافت أن كل نجوم العالم يحضرون أعياد الميلاد والمناسبات بصورة طبييعية فليس معنى أن صالح جمعة لاعب في الأهلي أن يحرم من ممارسة حياته.

يذكر أن صالح جمعة قد استبعد للمرة الثانية على التوالي من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإسماعيلي مساء الغد، بعدما غاب بقرار فني عن مواجهة الإنتاج الحربي الماضية رغم تعافيه من الإصابة التي كانت قد لحقت به مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *