مع مانشيستر يونايتد
إبرا

«حسرة» في الأهلي بعد ظهور إبراهيموفيتش مع مانشيستر يونايتد

جاء ظهور العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع مانشيستر يونايتد مساء السبت في الدوري الإنجليزي، كالصاعقة على مسئولي وجماهير النادي الأهلي.

وشارك إبراهيموفيتش في اكتساح مانشيستر يونايتد، لنظيره نيوكاسل يونايتد بأربعة اهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 12 من منافسات البريميرليج، في الدقيقة 74، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقب به نهاية الموسم الماضي.

عودة النجم السويدى للملاعب في وقت قياسي أثار دهشة وتعجب جماهير الأهلي، من موقف مروان محسن مهاجم الفريق والذي تعرض لنفس إصابة نجم اليونايتد، ومازال لا يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، رغم أنه تعرض للإصابة في وقت سابق لإصابة إبرا.

وعاد المهاجم السويدي المخضرم صاحب الـ36 عاما للملاعب بعد 7 أشهر فقط من الإصابة التي لحقت به يوم 20 إبريل من العام الحالي ، بينما مازال مروان محسن مهاجم النادي الأهلي الذي دفع النادي الأحمر 10 ملايين جنيه نظير شرائه من الإسماعيلي ،في صفقة كبيرة أثارت الجدل وقتها بسبب إرتفاع المقابل المادي، مازال حتى الآن بعيد عن المباريات والتدريبات الجماعية رغم مرور ما يقرب من 10 أشهر على إصابته، التي وقعت في يوم 30 يناير الماضي خلال مباراة مصر والمغرب، والتي أقيمت في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقية التي إستضافتها الكاميرون.

ووجهت جماهير القلعة الحمراء اتهامات واضحة للجهاز الطبي بالفريق الحمر، بالتقصير في عملها، واضاعة الفرصة على الفريق في الاستفادة من لاعب كان في أمس الحاجة إليه، في ظل النقص الشديد الذي يعاني منه في مركز الهجوم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *