انسحاب منافسه أحمد
مرتضى منصور رئيسًا للزمالك

مفاجأة.. مرتضى منصور رئيسًا للزمالك قبل خوض الانتخابات..فيديو

توقع الإعلامي أحمد شوبير، إعلان فوز مرتضى منصور رئيسًا للزمالك قبل خوض الانتخابات وذلك “بالتزكية”،  وذلك بعد قرار استبعاد هاني العتال من إنتخابات الأبيض، موضحا أن أحمد سليمان وقائمته بصدد إعلان الانسحاب بسبب حكم الأوليمبية.

وقال “شوبير” ببرنامج “مع شوبير”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن الساعات القليلة القادمة ستشهد الجديد والجديد داخل النادي الأبيض، مشددا على أن الأمور تسير بهذا الشكل في صالح الرئيس الحالي للنادي.

ومن جانبه، أكد أحمد سليمان، الرئيس المرشح للنادي الزمالك، انه لن يكمل انتخابات نادي الزمالك بسبب ما يمارسه المستشار مرتضى منصور مع القضاة، حيث يرفع سماعة التليفون عليهم ويطالبهم بإصدار الأحكام لصالحه.

وأضاف “سليمان” للإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج مع شوبير المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن مرتضى منصور يأخذ نادي الزمالك لصالحه، وانه وضع لائحة خاصة لتوريث أبنه رئاسة النادي، موضحا أن ما يمارسه المستشار “قمة الفجر في البلد”، والدليل التحاليل الطبية، وأوضح انه لن يكمل الأنتخابات وأن قائمته ستدخل بأضراب باللجنة الأوليمبية.

وقرر مركز تسوية المنازعات باللجنة الأولمبية، استبعاد هاني العتال المرشح لانتخابات نادي الزمالك من السباق الانتخابي المقرر له يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، والمرشح للانتخابات المقبلة على نفس المنصب، تقدم بطعن لاستبعاد العتال من الترشح للانتخابات بسبب وجود تزوير في عضويته.

وأعلن مركز التسوية عن استبعاد العتال من الانتخابات، لتقتصر المنافسة على منصب النائب بين أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى ومصطفى بدوي وخالد جبر وأشرف السكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *