هاني شاكر يفاجئ جمهوره
هاني شاكر يفاجئ جمهوره

هاني شاكر يفاجئ جمهوره ويدخل عالم الدراما في الموسم الرمضاني المقبل

في خطوة جريئة من النجم الكبير هاني شاكر، قرر الظهور على الشاشة الفضية، من خلال مسلسل جديد سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث قرر أمير الغناء العربي هاني شاكر يفاجئ جمهوره ويدخل عالم الدراما.

ويقوم في الوقت الحالي السيناريست أيمن سلامة، بالتحضير للعمل درامى الجديد، الذي يخوض من خلاله الفنان هانى شاكر أولى تجاربه فى عالم الدراما التليفزيوينة، ويعكف حاليًا على الانتهاء من الخطوط العريضة له.

وتم الكشف عن أن هاني شاكر سوف يظهر خلال الأحداث فى دور رجل أعمال يتعرض الى العديد من الأزمات الشخصية والمالية، كما يناقش العمل التغيرات التي طرأت على المجتمع المصرى فى الفترة الأخيرة، وسيتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني.

في سياق آخر، كان الفنان هاني شاكر قد كشف عن بعض ملامح ألبومه الغنائي المقبل، والذي لفت خلاله إلى أنه سوف يركز فيه على الجانب المبهج والمفرح، والتفاؤل الذي يحتاجه الجميع في البلد الآن.

وقال هاني شاكر، خلال لقاءه مع الفنانة أنوشكا في برنامج “صالون أنوشكا”، والذي يعرض على شاشة dmc، إنه متفائل بالرغم من المتاعب التي يمر بها الجميع الآن، مثل ارتفاع أسعار الأغذية والوقود، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي فتح أحشاء مشاكل ظلت فترة طويلة بلا علاج، وأجرى إصلاحات كان ينبغي القيام بها على مدار سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *