هشام عباس يخوض اولى تجاربه المسرحية في "البيه والبرنسيسة"
هشام عباس يخوض اولى تجاربه المسرحية في "البيه والبرنسيسة"

هشام عباس يخوض اولى تجاربه المسرحية في “البيه والبرنسيسة”

يستعد المطرب هشام عباس لخوض أولى تجاربة المسرحية من خلال بطولته المسرحية الغنائية الاستعراضية “البيه والبرنسيسة” التي تعاقد عليها مؤخرا.

والمسرحية من تأليف وإخراج مراد منير، والتى سيتم إنتاجها على مسرح البالون التابع لقطاع الفنون الشعبية والاستعراضية ومرشح لبطولة المسرحية أمام الفنان هشام عباس الفنانة داليا البحيرى التى يتم التفاوض معها حاليا.

ويذكر أن اخر أعماله الغنائية هو غناء تتر مسلسل “ريح المدام” والذي تم عرضه الموسم الرمضاني الماضي والتي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول سلطان الذي يعمل مخرجًا للإعلانات، وهو دائم الوقوع في المشكلات بسبب علاقاته النسائية، ومع زوجته داليا التي تفقد الذاكرة وتقوم في كل مرة بالتحول إلى شخصية مختلفة، ولكنه لا يستطيع حل أي من مشكلاته ومشكلات زوجته ويعتمد في حلها على صديقه بهجت والذي يقوم بحل كل تلك المشكلات له.

ويذكر أن المخرج مراد منير قدم من قبل عدد من المسرحيات الناجحة ومنها المسرحية الأشهر “الملك هو الملك” التى قام ببطولته الكينج محمد منير والفنان القدير صلاح السعدنى والفنانة الراحلة فايزة كمال وهى مسرحية شهيرة للكاتب والمؤلف السورى سعد الله ونوس وتعد من أكثر اعماله تكثيفا لآرائه السياسية.

تحكى المسرحية قصة ملك ضجر بأبهة الحكم فيقرر أن يتنكر هو ووزيره بحثا عن ترفيه بين العامة فيلتقى بتاجر قد أفلس يقضى وقته فى شرب الخمر والهذيان ويحلم بأنه الملك فيقرر الملك أن يلبسه ثيابه ويجعله ملكا ليوم حتى يضحك من هذا المشهد الغريب ولكن الجميع يتصور أن التاجر هو الملك حتى الملكة وحراس القصر ويكتشف التاجر مؤامرة لقلب الحكم فى ذلك اليوم، ما يرسخه أكثر فوق كرسيه ويجد الملك نفسه ضحية لعبة ترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *