10 أرقام طريفة بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي
10 أرقام طريفة بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

10 أرقام طريفة بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي.. فيديو

نرصد 10 أرقام طريفة بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي ، اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز، من الجولة الرابعة تحديدًا، وحسمها الأهلي بهدفين دون رد.

الإسماعيلي يتعرض لأول هزيمة خلال الموسم الحالي :

يبدو أن قطار الإسماعيلي الجامح توقفت عجلاته أمام النادي الأهلي، بعد 8 جولات من الانتصارات، ليقف في صدارة ترتيب الدوري المصري.

إلا أن سلسلة اللاهزيمة توقفت عقب 8 مباريات فقط، بأقدام عمرو السولية، وعبدالله السعيد، أبناء النادي الأهلي، والإسماعيلي السابقين.

الأهلي يقفز 5 مراكز وصل للمركز الخامس فى رحلة عودته لقمة الدوري :

ويقف الإسماعيلي في صدارة الترتيب، بـ 20 نقطة فقط، بعد 8 مباريات حسمهم بالفوز، وهزيمة وحيدة تلقاها اليوم، فيما ارتفع رصيد الأهلي بذلك عند النقطة 13، يقفز بهم من المركز الـ11 إلى المركز السادس.

الأهلي يفوز على الدراويش للمرة 58 مباراة

وبهذه المباراة، بات الإسماعيلي على موعد مع رقم قياسي من الهزائم التي تلقاها من النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، خاصة وأنه لم يحقق الفوز على الأهلي منذ موسم 2010.

الظهور الأول لـ”باكا” مع الأهلي :

كما وشهدت المباراة أول ظهور لنجم الفريق الأهلاوي، الوافد حديثًا ضمن سوق الانتقالات الصيفية الماضية، صاحب الـ 20 عامًا باكاماني، وأدى أداءً طيبًا في نصف ساعة فقط من عمر المباراة.

4 مباريات لـ “الشناوي” على التوالي.. وأول كلين شيت :

وعلى الجانب الآخر، تعتبر مواجهة اليوم الاثنين، أمام الإسماعيلي، هي المواجهة الثالثة لحارس النادي الأهلي، محمد الشناوي، على التوالي في مسابقة الدوري المصري، فقد شارك الحارس، أمام الرجاء وحسم الأهلي المواجهة برباعية مقابل هدف.

وفي مواجهة الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الثامنة، حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف، إلا أن اليوم الاثنين، استطاع الشناوي الخروج من المباراة بأول كلين شيت، فلم يدخل شباكه أي هدف.

بالإضافة لمواجهة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، امام تليفونات بني سويف، والتي انتهت للنادي الأهلي بخماسية مقابل هدف.

بعد 3 مواجهات كلين شيت.. و8 أهداف في 6 مباريات في مرماه.. “عواد” يتلقى أول هزيمة :

أما حارس مرمى الإسماعيلي، محمد عواد، فقد شارك مع فريقه في المواجهات الـ 9، دخل شباكه 8 أهداف خلالهما، بواقع 6 مباريات دخلت شباكه أهداف، وثلاث مواجهات انتهت وشباكه نظيفة تمامًا.

“البدري” يحقق فوزه الثالث على الإسماعيلي خلال مشواره التدريبي مع الأهلي :

وتعتبر مباراة اليوم، هي المباراة رقم 3 للمدير الفني الأهلاوي، حسام البدري، من ناحية الفوز، إلا أنه التقى بالإسماعيلي في 7 مناسبات فائتة، خسر في اثنين، وتعادل في 3مواجهات، وبفوز اليوم يصبح عدد مباريات التي حسمها مع الأهلي 3.

ثنائي الدراويش يغادرا اللقاء بشكل اضطراري.. وهشام محمد “البديل” يخرج على نقالة :

حيث غادر الثنائي محمود متولي، والكولومبي كالديرون، مباراة اليوم أمام الأهلي بعدما اشتكى الأول من إصابة في كاحل القدم، والثنائي بسبب إصابته في الرباط الداخلي للركبة.

كما وتعرض هشام محمد، البديل الاخير للنادي الأهلي، للإصابة بعد مشاركته في أخر دقائق لعب، بكدمة في كاحل القدم.

السولية ينهي صيام “عام” بدون تهديف :

وأنهى عمرو السولية، لاعب وسط ميدان الفريق الأهلاوي، صيامه التهديفي بمسابقة الدوري المصري، لمدة عام كامل، بعدما هز شباك الاتحاد السكندري، في نوفمبر 2016 في بطولة الدوري المصري الماضية.

نجوم الدراويش هم من سجلوا في مرمى فريقيهم القديم :

حيث سجل أهداف اليوم عمرو السولية، وعبد الله السعيد على التوالي، وكعادة مباريات الاهلي والإسماعيلي، عادة ما يسجل أبناء الدراويش القدامى، في مرمى فريقهم السابق.

استمرار الصيام التهديفي من محترفي الأهلي أمام الإسماعيلي منذ مايو 2009 :

فلم يسجل في مرمى الإسماعيلي من جانب النادي الأهلي، من اللاعبين المحترفين منذ موسم مايو 2009، حيث سجل وقتها اللاعب المحترف في صفوف الأهلي، الأنجولي فلافيو، ضمن المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري المصري الممتاز.

المباراة الثالثة على التوالي تشهد استبعاد “إكرامي”:

حيث شهدت قائمة مباراة الإنتاج والإسماعيلي، استبعاد شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، وكذلك مباراة تلفونات بني سويف، وأرجع البدري سبب الاستبعاد لإراحة اللاعب واستعادته مستواه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *