اعرف حظك اليوم الثلاثاء
اعرف حظك اليوم الثلاثاء

برجك اليوم.. اعرف حظك اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر

يعتبر اليوم 21 نوفمبر، هو نهاية فترة برج العقرب ضمن الفترة الفلكية للأبراج، حيث يبدأ من غدًا الأربعاء 22 نوفمبر، فترة فلكية جديدة لبرج القوس، وهو البرج التالي الذي يقف خلف برج العقرب، ومعه انطلاقة الشتاء الحقيقية، ما يعني انتعاش الفترة الرومانسية للأبراج الشتوية “العقرب، القوس، الجدي”، اعرف حظك اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر .

إذا كنت من المهتمين بالفلك والأبراج، فتعرف على حظك اليوم وفقًا لأبرز توقعات خبراء الفلك لجميع الأبراج اليوم الثلاثاء، مع ختام فترة العقرب وانطلاق فترة القوس تحديدًا، سيكون له تأثير قوي على الأبراج المائية.

برج الحمل: كُنْ متحفّظاً بكلامك وتصرفاتك. حاذرْ من جرح بعض الأشخاص. تعيش تناقضات ربما ولا تعرف ماذا تريد بالفعل. تشارك في هذه الفترة بمناسبة تخصّ أحد الأولاد. لا تبدأ جديداً، وابتعد عن القرارات المتسرّعة.

برج الثور: سيطرْ على نفسك ولا تعتقد أنَّ كل شيء مباح لك. قد تفاجأ بأخبار صاعقة وبتطوّرات لم تحسب لها حساباً. ربما تنتهي قصة بصورة مفاجئة أو تندم على روابط سابقة، أو تضطر لقبول بعض التسويات.

برج الجوزاء: قد تقع في الغرام وتحلم كثيراً. يدعوك الفلك الآن إلى التخلي عن الماضي والتفكير بجديد وتبنّي أفكار عصرية والاستشارة في شأن مالي تصبو إليه أو تفاوض بشأنه.

برج السرطان : تتبدل الأجواء بطريقة إيجابية، بحيث تدفئك «الشمس» بإشعاعاتها فتسوّي أموراً عالقة. تذكّرْ أنّ الوقت يعمل لصالحك، وكل خطوة متسرّعة تتخذها تندم عليها.

برج الأسد : خصص الفترة القادمة لاعادة الاتصال بأفراد عائلتك. انغماسك و مشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان و ترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق و حسم الأمور.

برج العذراء : قد تنكبّ على عمل خلاّق ابتداءً من اليوم بالرغم من الأجواء السلبية المحيطة. تقدّم نصيحة أو مساعدة، أو تدعمك فئات تنتمي إليها.

برج الميزان : تكون محطّ الأنظار، تلعب دوراً استثنائياً سياسياً أو فنياً أو اقتصادياً أو إعلانياً. تعيش قصة غير اعتيادية، ويشاركك الأصدقاء أو بعض الجماعات التي تنتمي إليها مناسبة خاصة.

برج العقرب : يجب أن تتحفّظ جداً وتتجنّب النزاعات العلنية والغضب. قد تُفاجأ بظروف مزعجة تطرأ في العمل. لو كنت مكانك لاخترت التغيير والذهاب في خيارات أخرى ولو كلّف الأمر غالياً.

برج القوس : إحرصْ على التفاصيل، ولا تهمل أية إشارة صغيرة. ثابرْ لكي تنجز أعمالك كاملة كما الواجبات، خاصة إذا كنت تحضّر لعمل إبداعي أو فني.

برج الجدي : تهتمّ بانتماء لك وعمل ومهنة وتوظيف لبعض الطاقات. تتحرّر من قيد وتشعرأنّك بحاجة إلى التخلّي عن بعض المسؤوليات، ورميها عن كاهلك. ترتاح من عبء وتلعب دوراً إيجابياً.

برج الدلو : أنّ كوكب «نبتون» يعاود سيره في هذه الأثناء في برجك، مما يخفّف من بعض الارتباكات ويفسح المجال أمام تصحيح بعض الأخطاء من الآن فصاعداً.

برج الحوت : تميل إلى التشاؤم، وقد تفوّت فرصاً بسبب بعض الأوهام التي تعيشها. مع أنّ الفلك يدعوك للاحتفال بمناسبات كثيرة أو للمشاركة باجتماعيات زاهرة، ويتحدث عن أجواء رقيقة وسهرات ممتعة ومغامرات عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *