باكاماني يتدرب منفردًا اليوم
باكاماني يتدرب منفردًا اليوم

بعد أول مشاركة مع الأهلي.. باكاماني يتدرب منفردًا اليوم

بعد أول مشاركة مع الأهلي ، باكاماني يتدرب منفردًا اليوم الثلاثاء ، حيث خاض مهاجم الأهلي الأفريقي الوافد حديثًا لصفوف النادي الأحمر، رفقة محمد هاني، مرانًا بدنيًا صباح الثلاثاء، على ملعب مختار التتش، تحت إشراف أنيس الشعلاني، معد الاحمال البدنية للفريق الأهلاوي.

كما وأدى اللاعبان التدريبات البدنية اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، بشكل منفرد، وذلك رغم حصول لاعبي الفريق الأهلاوي على راحة سلبية من التدريبات اليوم، عقب حسم مباراتهم أمام الإسماعيلي أمس الاثنين، بهدفين دون ردن ضمن الدوري المصري الممتاز.

وشارك الجنوب افريقي، باكا، ضمن مباراة الأمس كبديل في الشوط الأول، حيث شارك في أخر نصف ساعة من عمر المباراة، لكن لم يتمكن محمد هاني من المشاركة أمس الاثنين.

كما أدى حارس مرمى النادي الأهلي، شريف إكرامي، تدريباته اليوم الثلاثاء على انفراد، مع مدرب حراس المرمى، طارق سليمان، صباح الثلاثاء على ملعب التتش.

وكان حسام البدرين مدرب الأهلي، قد قرر استبعاد إكرامي، من قائمة الفريق الأحمر، من مباراتي الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة للدوري المصري، ومباراة أمس الاثنين، امام الإسماعيلي أيضًا.

وشهد أمس الاثنين، خلافات بارزة بين حارس مرمى الأهلي، إكرامي، وحسام البدري، عقب استبعاده من قائمة الفريق الأساسية لمباراة الإسماعيلي، حيث نشر اللاعب صورة لحذاءه عبر انستجرام كتعبير ساخر منه لما يدور.

ومن المقرر أن تُستأنف تدريبات الفريق الأهلاوي غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية، المقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *