سيرين عبدالنور

بعد «فيديو الحمل».. سيرين عبدالنور تفاجئ جمهورها بـ «المايوه»

فاجأت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة أثارت من خلالها حالة من الجدل بين متابعيها.

وشاركت النجمة سيرين عبد النور صورة جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، خلال قضائها أجازه في دبي، على هامش مشاركتها في الدورة الخامسة لأسبوع الموضة العربية في دبي.

وأطلت الفنانة اللبنانية بملابس البحر في الصورة، معلقةً: «يوم الاسترخاء على البحر»، وتعتبر هذه الإطلالة الأولى لسيرين بعد أحد الفيديوهات الذي زعمت التعليقات عليه بأنها حامل.

 

Relaxing day on the #beach #dubai #nomakeup #music #fun ?

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

 

وطرحت عبد النور أغنيتها الجديدة المنفردة «سينغل» «إذا بدك ياني»، حصرياً عبر تطبيق «انغامي» الجمعة الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا بين متابعي التطبيق.

وجير بالذكر أن الأغنية من كلمات وألحان عماد فرح، وتوزيع روجيه ابي عقل، وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بها في لبنان تحت إدارة المخرج اميل سليلاتي في منطقة دير القمر بالشوف، على أن تطرحه الفنانة اللبنانية خلال في الفترة المقبلة.

ومن كلمات الأغنية: «إذا بدك ياني من دون حدا تاني طيب رح شوف… بعرف شو بدك، انا هلق حدك بهيدي لظروف… بس اوعى اتطيرني من ايدك لاني بحبك وبريدك اوعى…».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *