بقدرات نجم الفريق
حسام البدري

البدري يتغنى بقدرات نجم الفريق بعد افتراس الإسماعيلي في برج العرب

أشاد حسام البدري  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقدرات نجم الفريق الجديد الجنوب إفريقي، باكاماني ماهلامبي، خلال ظهورم الأول الرسمي مع المارد الأحمر مساء اليوم أمام الإسماعيلي.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على الإسماعيلي، بهدفين دون مقابل، أحرزهما عمرو السولية وعبد الله السعيد، ليرتقي إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة، بعد خوض 5 مباريات فقط، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن الفوز في المبارايات المؤجلة سيساهم بشكل كبير  في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، ولابد من الانتظار لنهاية المباريات المؤجلة لمعرفة الترتيب الحقيقى لجدولة البطولة المحلية

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي، عدم رضاه خلال أوقات عديدة خلال اللقاء بسبب أخطاء كبيرة في التمركز، خاصة خلال الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتم تدارك الأمر في الشوط الثاني، إلى حد كبير بتصحيح هذه الأخطاء.

وأمتدح البدري، المستوى الفني الذي ظهر عليه مهاجمه باكاماني ماهلامبي، والذي شارك في الدقيقة 63، موضحًا أنه يتمتع بالسرعة والفنيات اللازمة، إلا أنه يحتاج مزيد من الوقت للانسجام مع زملائه، وتقديم مردود أفضل خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *