جوارديولا يهدد نجوم مانشيستر سيتي بالقتل

جوارديولا يهدد نجوم مانشيستر سيتي بالقتل.. شاهد

بعث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، برسالة تهديد للاعبي فريقه، بسبب ضغط المباريات في الفترة القادمة، لمتصدر الدوري الإنجليزي، وعنونت الصحف الإنجليزية أغلفتها بـ : جوارديولا يهدد نجوم مانشيستر سيتي بالقتل .

وحسب ما أوردت صحيفة “ستار سبورت”، الإنجليزية، على غلاف صفحتها، أن بيب توعد لاعبي السيتي المتكاسلين في الفترة القادمة بالقتل كتعبير مجازي، عن عدم التهاون خلال الفترة القادمة.

ويأمل جوارديولا في إجراء المداورة بين اللاعبين، ويحتاج من كل لاعب أن يكون على أتم جاهزية من أجل اللعب في أي وقت يحدده المدير الفني.

https://www.youtube.com/watch?v=RDkbMJcfy_M

ويعيش مانشستر سيتي طفرة رائعة في المستوى، حيث يحتل الفريق صدارة “بريميرليج” دون خسارة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافس، ويحتل قمة مجموعته بدوري الأبطال بـ12 نقطة من 4 مباريات.

كما ويستضيف فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، نظيره الهولندي، فينورد روتردام، على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزينز، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليج”.

وأشار جوارديولا، أنه يرفض تمامًا فكرة أن يخوض المباراة اليوم بفريق الرديف، أو الناشئين، لإراحة لاعبي فريقه الذي يقف في صدارة البريميرليج، وكذلك ضمن تأهله لدور ثمن النهائي من عمر التشامبيونز ليج الأوروبي، بعد تصدره للمجموعة.

كما وحقق مانشيستر سيتي، رفقة البيب جوارديولا، أداءًا ممتعًا خلال الفترة الأخيرة، ويعد من أبرز الفرق المرشحة لحصد لقب التشامبيونز ليج أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *