إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

شاهد| إيفانكا ترامب تنشر صورة فور استيقاظها من النوم بدون مكياج

نشرت إيفانكا ترامب Ivanka Trump نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صورة جديدة لها عبر حسابها على تويتر، حيث ظهرت فيها بشعر غير منسق وبدون مكياج نهائياً.

وقد نشرت إيفانكا ترامب صورتها برفقة ابنها الأوسط جوزيف، وهما داخل غرفته ويحتضان دميته المحشوة المفضلة، حيث ارتدت إيفانكا ملابس النوم المريحة وتركت شعرها بدون أن تصففه، كما لم تضع أياً من مستحضرات التجميل نهائياً.

وبالرغم من الجدل الكبير إلا أن صورة إيفانكا ترامب خطفت الأنظار بشدة لأنها ظهرت جميلة للغاية على الرغم من شكلها غير المألوف البعيد تماماً عن الأناقة والحيوية.

وكانت إيفانكا ترامب قد صرحت لصحيفة My Morning Routine الأمريكية أنها تستيقظ عادة في الخامسة والنصف فجراً كل صباح، وذلك حتى تدقق في أعمالها ومهامها اليومية في هدوء قبل استيقاظ أطفالها الثلاثة بحلول الساعة السابعة.

ويُذكر أن ماري إيفانكا ترامب ولدت في 30 أكتوبر 1981، هي سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

ودخلت مدرسة شوت روزماري هول في ينغفورد، كونيتيكت، وكذلك مدرسة شابين في مدينة نيويورك. درست مدة عامين في جامعة جورجتاون، ثم انتقلت لكلية وارتون في جامعة بنسلفانيا—مدرسة والدها – بعد حصولها على بكالوريوس علوم الاقتصاد في عام 2004.

إيفانكا ترامب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *