شبح الإصابات تحرم نجم الأهلي من المشاركة
شبح الإصابات تحرم نجم الأهلي من المشاركة

شبح الإصابات تحرم نجم الأهلي من المشاركة أمام الداخلية الجمعة المقبلة

شبح الإصابات تحرم نجم الأهلي من المشاركة أمام الداخلية ، الجمعة المقبلة، ضمن سباق منافسات الجولة الـ 10 من عمر الدوري المصري الممتاز، عقب إصابته أمس الاثنين، في مباراة الاهلي امام الإسماعيلي.

وأقيمت مباراة الأهلي والإسماعيلي، أمس الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الاهلي بهدفين دون رد، أحرزهما عمرو اليولية وعبد الله السعيد.

وشارك نجم وسط ميدان النادي الأهلي، هشام محمد، خلال المباراة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أنه وبعد دقيقتين من مشاركته أصيب بكدمة في الكاحل.

ومن جانبه، أكد الجهاز الطبي، للنادي الأهلي، بقيادة الطكتور خالد محمود، أن اللاعب هشام محمد، لن يلحق بمباراة الفريق الأهلاوي المقبلة والمقرر إقامتها الجمعة المقبلة، أمام الداخلية، في سباق الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وتقام المباراة أمام الداخلية على ملعب ستاد القاهرة، وهي الزيارة الاولى للنادي الأهلي للملعب المفضل لديه، بعد مرور أكثر من 6 سنوات،وتقام المباراة في الثامنة مساءًا.

كما وبفوز الأهلي أمس الاثنين، أمام الإسماعيلي،ـ ارتفع رصيد الفريق الأحمر عند 13 نقطة، قفز بهم من المركز الـ 11 إلى المركز الخامس، حصدهم من خلال 5 مواجهات، ويتبقى له 4 مؤجلات أخرى في الدوري المصري.

أما هشام محمد، فتعتبر هذه المباراة، هي المشاركة الثالثة له رفقة النادي الأهلي، بعدما شارك أمام تلليفونات بني سويف، واستطاع إحراز هدف له ضمن خماسية الأهلي في مباراة دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر.

إلا أن هذه الإصابة هي الثالثة أيضًا، بعدما تعرض للإصابة أمام النجم الساحلي التونسي، بكسر في صباع اليد، وتعرض لكدمة أخرىن خلال تدريبات الفريق الأحمر، ومس بكدمة في الكاحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *