إلى النائب العام
شريف إكرامي

أول تعليق من البدري على تجميد إكرامي وصالح جمعة عقب الفوز على الإسماعيلي

كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه من تجميد الثنائي شريف إكرامي وصالح جمعة نجمي الفريق، عقب الفوز على الإسماعيلي بالأمس.

واقتنص الأهلي الفوز على الإسماعيلي، بهدفين دون مقابل، مساء أمس الأثنين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب، والمؤجل بينهما من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، ليرتفع رصيده للنقطة الـ 13.

وقال البدري  عن استبعاد إكرامي: “”شريف إكرامى حارس مميز لا يستبعد لأسباب فنية، ولا يوجد أي صحة لما يقال حول تجميده او استبعاده من قائمة الفريق”.

وأضاف: “موقفي من إكرامي معروف للجميع، وهو مساندتي له بشكل دائم، والدليل على ذلك هو دعمي له في الموسم الماضي، بعد الأزمة التي مر بها مع المدير الفني السابق مارتن يول”.

وتابع : “تواجد الشناوي في مباراة اليوم، رغبة مني في تواجد أكثر من عنصر جاهز لحراسة مرمى الفريق في المباريات الكبرى، رفقة شريف وأحمد عادل”

وفيما يخص موقف صالح جمعه قال البدري: “اللاعب عانى من إصابة في الفترة السابقة، حيث لم تصل لياقته البدنية للمستوى المطلوب، فلذلك نحن نحاول تجهيزه للعودة من جديد، ويحتاج للكثير من العمل”.

وأتم تصريحاته: “الشيء الأساسي بالنسبة لنا في تواجد أي لاعب في حسابات الجهاز الفني، هو الألتزام بالقواعد التي نعمل عليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *