في يناير المقبل
صالح جمعة

«3 مطبات» تقف في طريق انتقال صالح جمعة للزمالك في يناير المقبل

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، حول اقتراب مجلس إدارة نادي الزمالك من إتمام تعاقده مع صالح جمعة، صانع ألعاب فريق النادي الأهلي وارتداء اللاعب القميص الأبيض في يناير المقبل، أو في الانتقالات الصيفية على أقصى تقدير.

ويعيش صالح جمعة حالة أشبه بالتجميد داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب حالة التوتر بينه وبين الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بعد تقاعسه عن أداء البرنامج الطبي والتأهيلي للتعافي من إصابته قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي إفريقيا، لتزداد نبرة مفاوضات الغريم التقليدي الزمالك من أجل ضمه.

حالة صالح جمعة التي هو عليها الأن في الأهلي ستواجه 3 عقبات في طريق انضمامها للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ألا وهي:

عدم الإلتزام:

فمن الصعب أن يطلب مسؤولو الزمالك التعاقد مع جمعة في ظل حالة الاستهتار وعدم الانضباط التي يعاني منها اللاعب على مدار عدة مواسم مع الأهلي وكثرة سهره وافتعاله الأزمات، خاصةً في ظل وجود المجلس الحالي للنادي الأبيض بقيادة مرتضى منصور.

حلم اللاعب 

يسعى صالح جمعة لتحقيق حلمه بالانتقال لأحد الأندية الأوروبية أو على أٌقل تقدير التحصل على عرض خليجي بالسعودية أو الكويت، حيث أبدى اللاعب رغبته في الاحتراف الخارجي حال الخروج من الأهلي.

تخمة الزمالك

ويعاني الزمالك من تخمة في مركز صناع اللعب، حيث يمتلك عدداً وفيراً في مركز صالح جمعة وعلى رأسهم أحمد كابوريا وأيمن حفني وهو الدور الذي مكن لكل من أحمد مدبولي وأحمد داوودا أيضاً القيام به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *