مارفيل تكتسح دي سي حتى الآن
مارفيل تكتسح دي سي حتى الآن

مارفيل تكتسح دي سي حتى الآن والفارق 642 مليون دولار.. تعرف على التفاصيل

تفاجأ الجميع أن مارفيل تكتسح دي سي حتى الآن والفارق يتسع بينهما، بعد نزول الشركتين المتنافسيتين بأفلامهما في نفس التوقيت تقريبًا، مع الأخذ في الاعتبار أن فيلم مارفيل تم صدوره قبل فيلم دي سي بفترة قليلة.

حيث حقق الفيلم الأمريكى Thor: Ragnarok أعلى الإيرادات في شباك التذاكر عالميا حيث تعدت إيراداته حتى الآن حاجز الـ738 مليون دولار بعد طرحه فى نوفمبر.

والفيلم ينتمى إلى نوعية الأكشن والمغامرات، وهو إنتاج استوديوهات بيونا فيستا السينمائية، ومن إخراج تايكا وايتيتى. ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم كريس هيمسوورث، إدريس إلبا، كارل أوربان، جيمى ألكسندر، كيت بلانشيت، ومارك رافالو، أنتونى هوبكنز، تيسا تومبسون، جيف جولدبلوم، ولو فيريجنو.

أما فيلم الخيال العلمي Justice League، فحقق 96 مليون دولار أمريكي في الاسبوع الاول من عرضه علما انه يعرض في 4 الاف صالة عرض امريكية.

وتدور احداث الفيلم حول بروس واين الذي يعزم على تجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، ويطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته في مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد، فيجتمع كل من باتمان، المرأة العجيبة، أكوامان، سايبورج، الفلاش، لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *