محمد صلاح يسيطر على قائمة أجمل هدف في ملاعب العالم
محمد صلاح يسيطر على قائمة أجمل هدف في ملاعب العالم

محمد صلاح يسيطر على قائمة أجمل هدف في ملاعب العالم هذا الأسبوع..فيديو

كالعادة، محمد صلاح يسيطر على قائمة أجمل هدف في ملاعب العالم هذا الأسبوع ، وذلك عقب تسجيله هدفين في شباك فريق ساوثهامبتون الإنجليزي، ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من عمر الببريميرليج الإنجليزي.

وتصدر النجم المصري محمد صلاح، بهدفه الأول الذي أحرزه في شباك ساوثهامبتون السبت الماضي، من على حدود منطقة الجزاء، حيث وضع صاروخية قوية سكنت الشباك ببراعة.

كما وحطم محمد صلاح، الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول، روبي فاولر، حيث ان مسجل برصيد 8 أهداف في أول 12 جولة، إلا أن صلاح كسرها بـ 9 أهداف في الـ 12 جولة الفائتة.

https://www.youtube.com/watch?v=y8PZJoIdcvU

ويقف الآن النجم المصري صلاح، في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 9 أهداف متفوقًا بذلك على كلا من، هاري كين نجم توتنهام، وسيرجيو أجويرو نجم مانشيستر سيتي، حيث أحرز الثنائي 8 أهداف فقط.

كما وفاز صلاح مع ليفربول ضمن استفتاء أفضل هدف في شهر أكتوبر أيضًا، بهدفه الذي وضعه في شباك الارسنال الإنجليزي، بعدما انفرد بمرمى بيتر تشيك من منتصف ملعب الخصم دون مراقبة.

وشملت قائمة أجمل أهداف ملاعب العالم لهذا الأسبوع، هدف لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، في شباك لجانيس بالليجا الإسبانية أيضًا، وجاء في المركز الثاني.

وفي المركز الثالث، فاز هدف دي بروين، نجم مانشيستر سيتي في شباك ليستر سيتي الإنجليز، بالبريميرليج الإنجليزي، ضمن منافسات السبت الماضي.

المركز الرابع، من نصيب رومانيولي، لاعب ميلان الإيطالي، بهدفه الذي وضعه في نابولي في منافسات الجولة الـ13 من الكالتشيو الإيطالي.

والمركز الخامس من نصيب أوليفر لي، نجم لوتون تاون، في شباك كامبريدج تاون، بدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *