محمد هنيدي يتراجع عن تحدي تربل اتش: وربنا كنت بهزر

محمد هنيدي يتراجع عن تحدي تربل اتش: وربنا كنت بهزر

تراجع الفنان المصري محمد هنيدي عن تحدى مع المصارع الأسطوري تربل اتش ورومان راينز موضحا أنها كانت مجرد مزحة وكان التحدي سيكون في عرض الرو المحلي الذي تستضيفه مدينة أبو ظبي الإماراتية الشهر القادم.

وقدم الإعتذار له من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” ستخدما صورته فى فيلمه “وش إجرام”، مؤكدا أنه كان يمزح، قائلا :” وربنا انا كنت بهزر .. سامحني”.

وتابع:” أنتوا الأتنين أقوياء جدا كنت بهزر..ولكني لا أستطيع الإنتظار لأرى مواجهة رومان راينز لك في دبي”.

وجاء ذلك بعد أن تحدى نجوم المصارعة الحرة ، تربيل إتش، ورومان راينز، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة والصور، “تويتر”، حيث نشر صورة له من فيلم “فول الصين العظيم”.

محمد هنيدي يتحدي نجوم المصارعة الحرة
محمد هنيدي يتحدي نجوم المصارعة الحرة

وعلق هنيدي، على صورته من فيلم “فول الصين العظيم”، بأنه جاهز للتحدي الخاص بالمصارعةا لحرة المقرر إقامته الشهر المقبل، ديسمبر في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

ولم يتوقع هنيدى أن يرد عليه “تربل اتش”، ولكنه بالفعل رد عليه قائلا :”إذا كنت ترغب بدخول الحلبة معي ومع رومان رينز.. إذاً فقد تم قبول التحدي في أبو ظبي”

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم “عنترة ابن ابن ابن ابن شداد” والتي تدور أحداثه في قالب من الكوميديا والسخرية، يدخل حفيد عنتر العبسي في صراع مرير مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، فهل سيكون على قدر المنافسة؟، وهل سينجح في الفوز بقلبها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *