من محمد صلاح
محمد صلاح ينضم لصفوف ريال مدريد

عدلي القيعي: «نجم الأهلي أفضل من محمد صلاح»

أثنى عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على قدرات اللاعب الدولي رمضان صبحي جناح منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي معتبره أفضل مهاريًا من محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول.

وشارك رمضان صبحي في مباراة فريقه بالأمس أمام فريق برايتون، بالجولة الثانية عشر من منافسات البريميرليج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وقدم النجم المصري أداءًا جيدًا مقارنة بمشاركاته السابقة خلال هذا الموسم.

وقال القيعي عبر برنامج “ملك وكتابة” المُذاع على قناة النادي الأهلي: “رمضان صبحي يمتلك مهارة طبيعية وليست مكتسبة، امام محمد صلاح لاعب ذكي يحسن استغلال قدراته بشكل إيجابي لصالحه ولصالح فريقه”

وأضاف: “أبرز ما يميز صلاح أنه لاعب لديه سرعة اتخاذ القرار وحسن اختياره أثناء المباريات، وأصبح يثق في نفسه بشكل كبير ولديه جرأه على المرمى مدهشة تتناسب مع تطور شخصيته”.

وابتعد رمضان صبحي عن المشاركة بصفة دائمة مع ستوك سيتي منذ بداية الموسم، وسجل هدف وحيد حتى الآن مع البوترز في 9 مباريات بجميع المسابقات، وكان في كأس الرابطة ضد فريق روكدال، بينما على الجانب الآخر أحرز محمد صلاح 14 هدف في 18 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات، ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 9 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *