غضب هيفاء وهبي من منظمي مهرجان عالمي بسبب تجاهلها
غضب هيفاء وهبي من منظمي مهرجان عالمي بسبب تجاهلها

غضب هيفاء وهبي من منظمي مهرجان عالمي بسبب تجاهلها

رفضت الفنانة هيفاء وهبي إستلام جائزة مهرجان “DAF BAMA Music Awards” وذلك بسبب الإهمال لها والمعاملة السيئة التي شعرت بها خلال المهرجان  الذي أقيم في مدينة هامبورغ الألمانية.

حيث لمست نوع الإهمال لجهة استقبالها وإحاطتها بالحفاوة المطلوبة، حتى في اتخاذ الترتيبات التي كان من المفترض أن تسبق حضورها إلى ألمانيا، والتيي تمت بعد مراجعات عديدة من قبل المعنيين في بيروت,

و يكن هناك أي فضل للقيمين على تلك الجائزة وتحديدًا “Bama’s Best Look” التي تم ترشيحها ضمن مجموعة من الوجوه، وفازت بأعلى نسبة تصويت من قبل شريحة كبيرة من الجمهور .

هيفاء أرادت الجائزة من خلال احتفالية تليق بالانجاز الذي حققته عالميًا، وليس عبر محطة عابرة مع إعطاء النجوم الأجانب حصتهم من التقدير أكثر من العرب, وهي ليست المرة الأولى التي تفوز بها النجمة اللبنانية بمثل تلك الجوائز التي اعتادت على نيلها خلال مسيرتها الفنية .

من جهة أخرى، أوضحت بعض المصادر بأن هيفاء غير راضية عن الـديو الذي جمعها بالمغني العالمي Neyo من خلال أغنية تحمل عنوان ” حبيبي ” وحتى أنها لم تنشر بعد الفيديو كليب الخاص بذلك العمل من عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وكان قد شهد حفل النجمان محمد حماقى وهيفاء وهبى حالة من التخبط بين منظمى الحفل، حيث أعلنت جامعة مصر، عن طريق المستشار حسن شندى وهو المسئول على الحفلات والأنشطة الفنية داخل الجامعة بان التعاقد تم مع النجمين من أجل تقديم حفل كبير يوم 30 من شهر نوفمبر الجارى، وتم طرح “بوستر” الحفل” والتأكيد على التجهيزات وكيفية إخراجه بشكل مبهر.

ويبدو أن حالة تخبط  جعلت هناك تنصل من الأخبار التى تم التصريح بها من قبل ولم يتم الاكتفاء بذلك، ولكن الأمر امتد إلى تأجيل الحفل من يوم 30 نوفمبر، على أن يقام يوم 7 ديسمبر، بوجود حماقى بمفرده.

وحتى الآن لم توضح الجامعة حقيقة الأمر بشكل واضح وعلنى فى بيان إعلامى، خاصة وأن حسن شندى حرص على مقابلة النجمة هيفاء وهبى على هامش حفلها فى الجامعة الأمريكية وبذل مجهودا كبيرا حتى قام بإقناعها بالمشاركة فى الحفل داخل جامعة مصر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *