خلال مواجهة الزمالك
الزمالك

رضا عبدالعال: «الزمالك لن يتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم»

أكد رضا عبدالعال أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لن يحقق بطولة الدوري هذا الموسم، بل ولن يتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم، إذا استمرت الأوضاع داخل الفريق على ما هي عليه الأن.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري، هذا الموسم وبعد مرور 9 جولات، خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 20 نقطة، والمصرب البورسعيد ثاني الترتيب برصيد 19 نقطة.

وقال عبدالعال خلال استضافته في برنامج “الغندور والجمهور”: “إذا استمر الزمالك بالشكل ده مع هذا المدرب (نيبوشا) فلن يتواجد في المربع الذهبي لمسابقة الدوري هذا الموسم”.

وتابع: “وكذلك لن يحقق بطولة الدوري إلا إذا حدث تطور داخل الفريق، الذي يضم عدد من اللاعبين المتميزين، ولكن تراجع النتائج والتي يتحمل مسئوليتها المدير الفني لن تحقق أمل الزمالك في حصد لقب البطولة”.

وأضاف: “من يشكر في نيبوشا هم اللاعبون الذين يشاركون بصفة دائمة، وستجد رأي مغاير جدًا حول هذا المدرب من اللاعبين البعيدين عن المشاركة منذ بداية الموسم”

واختتم: “بما يرضي الله باسم مرسي لا يستحق المشاركة مع الفريق، وعليه أن يبتعد عن من مباراتين لثلاثة حتى يتعطش له الجمهور، ويعود بقوة لما كان عيله سابقًا”

يذكر أنه تم تأجيل مباراة الزمالك المقبلة في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري، امام طلائع الجيش بسبب انتخابات النادي والمزمع إقامتها يومي 23 و 24 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *