يسرا اللوزي تكشف سبب إعتذارها عن مهرجان القاهرة السينمائى
يسرا اللوزي تكشف سبب إعتذارها عن مهرجان القاهرة السينمائى

يسرا اللوزي تكشف سبب إعتذارها عن مهرجان القاهرة السينمائى

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سبب عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى وذلك لعدم تلقيها دعوة لحضور المهرجان.

وذلك من خلال تدوينة قامت بكتابتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”أعتذر مقدماً عن عدم حضورى لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وذلك لانشغالي الشديد بتصوير مسلسل عائلة الحاج نعمان”.

وأضافت يسرا اللوزى قائلة :”وعليه أود أن اقترح على نقابة المهن التمثيلية ضرورة إصدار قرار بتوقف التصوير فى تلك الحالات حتى يتمكن الممثلون من حضور مهرجان بلدهم..كنت أرغب بشدة التواجد مع زملائى اليوم، ولكننى للأسف لم أتلق أى دعوة لحضور المهرجان من الأساس”.

يذكر ان اخر اعمالها هو فيلم “أخلاق العبيد”  وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما الاجتماعية حيث يعاني رجل الأعمال رضوان الجمال “خالد الصاوي”من اضطراب نفسي، يجعله عرضة ﻷي انهيار عصبي، يعود من الخارج إلى مصر محاولًا البدء من جديد لكن تعترض حياته العديد من المواقف التي تغير مجراها.

ولدت يسرا اللوزي في مدينة القاهرة في عام 1985، ودرست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة.

بدأت يسرا اللوزي التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية حينما كانت طالبة، لكن فرصتها الأولى للتمثيل في السينما جاءت مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه “إسكندرية نيويورك” في عام 2004.

ومن بعدها سنة تلو الأخرى أصبحت بطلة لعدد كبير من الأفلام، منها: “قبلات مسروقة، بالألوان الطبيعية، هيلوبوليس، ميكروفون”.

كما شاركت في بطولة مسلسلات “خاص جدًا، خطوط حمراء، فيرتيجو، دهشة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *