اعرف حظك اليوم الأربعاء
اعرف حظك اليوم الأربعاء

برجك اليوم.. اعرف حظك اليوم الأربعاء 22 نوفمبر

اعرف حظك اليوم الأربعاء ، حيث تبدأا فترة ببرج القوس بداية من اليوم 22 نوفمبر وتستمر حتى 21 ديسمبر المقبل، ويصنف برج القوس ضمن أفضل الأبراج، حيث يتفوق على برج الجدي في العاطفة الجياشة، ويُعرف بميله للألوان النارية، حيث أنه يقع في كوكب المشترى ويتميز بطابعه الناري.

وتتمثل نقاط قوة القوس في كونه متفائل، وطموح ومرح، كما يتحمل المسؤولية، ومخلص للحب والعمل، ويتسم بالكرم، ويكره الكذب والتقيّد بالتفاصيل الصغيرة.

برج الحمل: تفرض برامجك ومشاريعك وتبدو متحمّساً، لكن حاذر من الانقلابات والمناورات والمؤامرات. قد تطلب دعماً من جهات نافذة أو من أحد الوالدين، أو تشعر بإرباك.

برج الثور: يجب أن تحافظ على ثقتك بالنفس، أذ تدعوك الفترة إلى الانسحاب قليلاً ومراجعة الذات وعدم الاستجابة إلى نداء الغرائز والانتقام والحقد. توقّعْ أن يتم انسحاب ما من عمل أو من موقع. لا تلجأ إلى تصرفات هدّامة حتى لا تُصاب بالخيبة.

برج الجوزاء: تبدو الأفلاك أكثر مراعاة لك الآن، خاصة وأنّ الزهرة يدخل منزل المال لديك، أي برج السرطان، لينضم إلى عطارد ويثير بعض الأوضاع المالية والمادية الملحّة، ويجعلك معالجاً لها بقدرات فائقة وإشراق وحماسة.

برج السرطان: قد تقدم على عملية مالية ناجحة. تخرج بأفكار مثمرة وفاعلة على هذا الصعيد، إذا عرفت كيف تقود المفاوضات وأقنعت من يصعب التعاطي معه.

برج الأسد: ينتقل المريخ إلى منزلك الرابع لكي يعقّد الأمور قليلاً، حاذر من العدائية ابتداءً من الآن، وحاول أن تتماشى مع الأجواء وأن تتكيّف بدون اعتراض. تكثر الحركة وقد تسمع عن أخبار ومشاكل حولك. تصبح أكثر رهافة وأقلّ صبراً.

برج العذراء: انتبه من مناورين ومخادعين. قد يعلو الصوت ويسود الغضب، أو تشعر بحزن وتنسحب من مكان. من المحتمل أن تطّلع على معلومات تجعلك تنسحب من علاقة أو تغيّر بعدها قراراتك، خاصة على الصعيد الشخصي.

برج الميزان: قد تناقش عقداً أو اتفاقاً أو بيعاً لعقار أو منزل. تقوم بمبادرة وتطّلع على بعض التفاصيل من شريك عاطفي أو مهني. قد تفتقر إلى الموضوعية في حكمك على الأمور وتختلط عليك الأحاسيس.

برج العقرب: تبحث بعض الأوضاع المادية المتعلقة بضرائب أو رسوم أو نفقات. تشعر في بعض الأحيان أنّ إرادتك ضعيفة وأنّك غير قادر على تحمّل المسؤوليات المتراكمة.

برج القوس: ترمي شباكك وتصطاد القلوب بدون منازع. تقول لك الأفلاك: أطلبْ تجدْ. أمّا إذا كنت مرتبطاً فتعرف أياماً من الحب الاستثنائي تستفيد منها للتقرّب من الشريك، أو لمعالجة بعض المشاكل السابقة.

برج الجدي: قد يصدمك موقف لأحد الشركاء وتسوء العلاقة بالمحيط، وتشعر بالانزعاج في حياتك الشخصية، الاجتماعية أو المهنية. من الممكن أن تُفاجأ بطارئ مخالف لتوقّعاتك، أو يسدّ عليك أحدهم الطريق، وقد يكون مسؤولاً أو زميلاً أو مرجعاً حكومياً

برج الدلو: تناغم معظم الكواكب في ما بينها مؤشّر لجديد تعيشه وانطلاقة مهمة نحو آفاق واسعة تخطّها الآن، شرط أن تبتعد عن المبالغة والتطرّف في أي مجال كان، وأن تعتمد الرزانة والاتزان والاعتدال والسيطرة على الذات.

برج الحوت: قد تجذبك المناصب ومراكز القوى، مهنياً وعاطفياً وتحقق بعض الأمنيات. تبدو الاتصالات ناجحة. تجتمع ببعض الأصدقاء أو المقرَّبين، ويلعب الأبناء دوراً في خياراتك. تعبّر عن آرائك بطريقة انفعالية وتستند إلى بعض المعلومات الماضية أو تفضحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *