نيبوشا يرحل عن الزمالك يناير المقبل
نيبوشا يرحل عن الزمالك يناير المقبل

مفاجأة من العيار الثقيل.. نيبوشا يرحل عن الزمالك يناير المقبل

في مفاجأة خارج التوقعات، تتداول الأنباء الآن داخل أسوار القلعة البيضاء، بأن نيبوشا يرحل عن الزمالك يناير المقبل ، حيث طلب المدرب المونتنيجري، نيبوشا، من وكيل أعمال الألباني، أن يبحث له عن عرض تدريبي آخر.

وأشارت الأنباء داخل نادي الزمالك، أن نيبوشا، طالب وكيل اعماله البحث له عن عرض تدريبي خاصة في أحد الدوريات الخليجية، وبالأخص داخل الدوري السعودي.

ويفكر نيبوشا، في الرحيل عن الزمالك، خاصة مع اقتراب عقد انتخابات النادي، والمقرر إجراؤها بعد غد الجمعة، والسبت المقبلين، وذلك ليضمن نفسه في حال نجاح مرتضى منصور خلال الفترة المقبلة.

خاصة، وأن الفترة الأخيرة شهدت توترات بين مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض الحالي، والمرشح على المنصب نفسه خلال الانتخابات المقبلة، وبين نيبوشا، بسبب تراجع الأداء عقب مواجهة النصر الأخيرة في الدوري المصري الممتاز.

الامر الذي جعل المدرب نيبوشا، في الشعور بعدم الأمان داخل أسوار القلعة البيضاء، وأن أيامه داخل نادي الزمالك قليلة تكاد تعد على الأصابع، خاصة وأن مرتضى منصور معتاد على تغيير المدربين بشكل كبير.

وشهدت الفترة الأخيرة، اعتراضات بالجملة على المدير الفني للفريق، وانتقادات من جانب مرتضى منصور، وبعض الإعلاميين المواليين لرئيس النادي الحالي، كما ووجه له إتهام بانه لم يقم بأي جديد مع الفريق الأول، رغم تواجد كوكبة من اللاعبين المتميزين داخل الفريق.

ويقف نادي الزمالك، في المركز الثالث، ضمن ترتيب الدوري الممتاز، كما شهدت الجولات الأولى أول خسارة له أمام سموحة السكندري، وتراجع الأداء بشكل كبير خلال المواجهات الأخيرة، وكذلك مواجهة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، أمام المنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *