اقتراب انضمام محمد
محمد عواد

مفاجأة.. اقتراب انضمام محمد عواد للأهلي عبر «محلل أوروبي»

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب انضمام محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، للنادي الأهلي بعد اتفاق بين مسئولي المارد الأحمر واللاعب عن طريق أحد الوسطاء.

ويرغب مسئولو الأهلي في التخلص من صداع حراسة المرمى في الفريق، على مدار الأعوام الأخيرة وعقب هروب عصام الحضري، فلم ينجح الفريق الأحمر ان يتعاقد أو يصعد حارس مرمى يستطيع ان يكتسب ثقة الأجهزة الفنية المتعاقبة منذ رحيل أسطورة الحراسة في مصر والنادي الأهلي.

وأشارت تلك التقارير أن عواد بات على ابواب الانتقال أحد الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدة عروض تلقاها مؤخرًا من البرتغال وبلجيكا  ومنها عرضا جرى تجهيزه فعلا من نادى ” براجا البرتغالى ” وأخر من ” كونيا التركى ” والتي يقف خلفها النادى الاهلى الذى لجأ إلى المحلل الأوروبى فى محاولة لإستقطاب عواد 26 عاما إلى صفوفه بدون الظهور فى الصورة الرسمية منعا لرفض إبراهيم عثمان.

يذكر ان الأهلي كان قد اتبع نفس السيناريو في ضم عدد من اللاعبين في الدوري المصري، وكان اوضح مثال على ذلك، هي صفقة سيد معوض ظهير إيسر الإسماعيلى والذي انتقل للمارد الحمر عبر محلل تركى بطله وقتها – طرابزون سبورت التركى – مقابل مليون دولار ” 5 ملايين و500 ألف جنيه ” عقب رفض الإسماعيلى وقتها الصفقة بسبب الغضب الجماهيرى الذى أندلع فى تلك الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *