الخسارة القاسية أمام مصر المقاصة
الزمالك

مفاجأة.. محمد شريف في الزمالك مقابل 4 ملايين و4 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية عن رغبة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التعاقد مع محمد شريف صانع ألعاب فريق وادي دجلة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقدم شريف مستويات مميزة منذ بداية الموسم مع الفريق الدجلاوي وتحت قيادة أحمد حسام ميدو، لفت به أنظار المدرب المونتينيجري ليطلب ضمه على وجه السرعة، رغم التخمة التي يعاني منها الفريق الأبيض في هذا المركز.

محمد شريف
محمد شريف

 

ويدرس مسئولو نادي الزمالك التقجم بطلب رسمي، من اجل شراء اللاعب بصفة نهائية، نظير 4 ملايين جنيه بالإضافة إلى التخلي عن لاعبين من صفوفه فى محاولة لعدم ظهور مغالاة مالية.

وجاء في مقدمة اللاعبين المحتمل انتقالهم إلى صفوف دجلة فى المستقبل، خالد قمر الذى دارت اتصالات بينه وبين أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادي دجلة، بالإضافة إلى أحمد مجدي صانع الألعاب الذي لا يشارك فى المباريات منذ انضمامه من الإنتاج الحربي، وأيضا أحمد كابوريا لاعب الوسط المهاجم الوافد من المصرى البورسعيدى مقابل 8 ملايين جنيه، وزميلهما محمد رمضان لاعب الوسط المهاجم.

وتشير المؤشرات داخل النادي الدجلاوي إلى الموافقة على عرض نادي الزمالك، في ظل السياسة التي ينتهجها مالك النادي ماجد سامي بالتوافق مع ميدو بالاستثمار في الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *