في الدوري الإسباني
ميسي

برشلونة يكشف سبب غياب ميسي عن تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة اليوفي

كشف نادي برشلونة الإسباني عن سبب غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، عن تشكيل الفريق الأساسي، لمواجهة يوفنتوس، بالجولة الـ5 من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية، قد أوردت أن ميسي في اللقاء الأخير ضد ليغانيس، ولم يتوقف ميسي عن لمس الجزء الخلفي من الفخذ “العضلة ذات الرأسين”، لكن من المؤكد أن غيابه اليوم احترازي فقط، قبل لقاء فالنسيا الهام، في صراع القمة الأحد القادم، على ملعب “المستايا”.

أكد مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة على أن اللاعب “ليونيل ميسي” في حالة ممتازة وذلك بعد قرار المدرب “إرنستو فالفيردي” بإدراجة على دكة البدلاء أمام فريق يوفنتوس في المباراة المرتقبة الليلة في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال ” غويليرمو أمور” في تصريح مقتضب نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:” لا توجد مشكلة مع ميسي، إنه في حالة ممتازة، تواجده على دكة البدلاء هو قرار فني فقط “.

يذكر أن برشلنة يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط ويحتاج لنقطة واحدة لضمان التأهل للدور المقبل، ويأتي من خلفه يوفينتوس برصيد 7 نقاطـ، بينما يحل سبورتينج لشبونة ثالثًا رصيد 4 نقاط، ويتذيل أوليمبياكوس المجموعة بنقطة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *