لقب أفضل لاعب
5 أرقام قياسية تنتظر التحطيم في التشامبيونز ليج

تقارير عالمية.. ليفربول يتحرك ضد قرصنة برشلونة وريال مدريد على المصري محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية عالمية أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لتقديم عرض جديد للدولي المصري محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت حول سعي العديد من الأندية لخطف اللاعب المتألق بشكل لافت للنظر  مؤخرًا.

وبعد مرور 12 جولة فقط على بداية الموسم تمكن محمد صلاح أن يتصدر قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف، وكذلك تحطيم رقم أسطورة الريدز رودي فولر صاحب الـ 8 أهداف في أول 12 جولة من البريميرليج.

كشفت أحدث التقارير الصحفية الواردة اليوم أن نادي ليفربول قد يضطر إلى تقديم عقد جديد للاعب “محمد صلاح” .

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، نقلًا عن شبكة “El Gol Digital” الإسبانية، أن أداء اللاعب المصري لفت أنظار قطبي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، مشيرة إلى أن كلاهما يترقبان وضع “صلاح” في ليفربول تمهيدًا لتقديم عروض لضمه في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وأفادت أن مسئولي ليفربول بدأوا التحضير لمنح صاحب الـ 25 عامًا عقدًا جديدًا لحمايته من الأندية الطامعة في خدماته والاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة ومكافأة له على تألقه السريع رفقة كتيبة “يورجن كلوب”.

وأتمت  أن “صلاح” قد يحصل بمقتضى هذا العقد على راتب أسبعي مرتفع للغاية لينضم لكبار لاعبي البريميرليج أمثال التشيلي سانشيز والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *