إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

شاهد| إيفانكا ترامب تفاجئ متابعيها بصورة من غرفة نومها

فاجأت إيفانكا ترامب، إبنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، متابعيها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة التقطت لها من غرفة النوم.، حيث ظهرت إيفانكا وهي تحمل ابنها وترتدي ما يشبه ملابس النوم. كما بدا شعرها غير مسرّح حيث تركته على طبيعته.

وكتبت تعليقاً على الصورة التي حازت أكثر من 144 ألف إعجاب: «الطريقة المثلى لنهاية النهار»، حيث تفاعل معها المتابعون بشكل كبير وأثنوا على عفوية ابنة الرئيس وابتعادها عن التصنّع.

ويشار إلى أن إيفانكا ترامب تحولت منذ تولي والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للرئاسة، إلى مثال للأناقة والموضة تحتذيه النساء حول العالم.

ويُذكر أن إيفانكا ترامب من مواليد 30 أكتوبر 1981 في مدينة نيويورك، ودخلت مدرسة شوت روزماري هول في ينغفورد، كونيتيكت، وكذلك مدرسة شابين في مدينة نيويورك.

درست مدة عامين في جامعة جورجتاون، ثم انتقلت لكلية وارتون في جامعة بنسلفانيا—مدرسة والدها – بعد حصولها على بكالوريوس علوم الاقتصاد في عام 2004.

ظهرت في أول عرض أزياء وهي تبلغ من العمر 17 سنة وذلك في عام 1997. ومنذ ذلك الحين شقت طريقها نحو أزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر.

وظهرت إيفانكا في عدّة حملات إعلانية لتومي هيلفيجر وساسون جينز ، وأيضا على غلاف السخافات في أغسطس 2006 ، لتعاود الظهور مجددا في سبتمبر 2007 .

وقد ظهرت إيفانكا بعدها على غلاف مجلة فوربس، مجلةالغولف، مجلةالسبيل، مجلة «إيل»، وفي أكتوبر 2007، احتلّت المرتبة 83 على مجلة هاربر بازارفي عام 2007 «مكسيم» الساخن 100، والمرتبة 99 الأعلى للمرأة لعام 2007 ومن ثم المركز 84 في طبعة عام 2008 ل AskMen.com.

 

إيفانكا ترامب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *