شاهد| شاكيرا تصدم متابعيها بأول صور لها بعد إصابتها بمرض خطير

نشرت النجمة الكولومبية شاكيرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، أول صورة لها بعد إصابتها بمرض خطير.

وصدمت المغنية العالمية شاكيرا، جمهورها فى أحدث ظهور لها، بعد تداول صورة لها أثناء مرورها فى شوارع مدينة برشلونة لأول مرة منذ إعلان تأجيلها جولتها الغنائية فى أوروبا؛ بسبب تعرض أحبالها الصوتية لنزيف، حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية «الديلي ميل».

وظهر على النجمة شاكيرا، علامات التعب والإرهاق على وجهها خلال الصورة التي رصدها «الباباراتزي»، واعتبر البعض أن إطلالة شاكيرا الصادمة دليل واضح يؤكد انفصالها عن حبيبها نجم فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

يُذكر أن كثير من الأخبار تحدثت عن انفصال شاكيرا عن بيكيه دون الكشفعن السبب الحقيقي، فى وقت لم يصرح النجمان بأي معلومة عن علاقتهما.

شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول اسمها الفني شاكيرا، ولدت في 2 فبراير 1977 بمدينة بارانكيا في كولومبيا، هي مغنية بوب و روك، كما أنها معروفة بالرقص وهي من أصل لبناني.

أبوها دون وليام مبارك هو كاثوليكي ولد في نيو يورك من أصل لبناني، أمها نيديا ديل كارمن ريبول تورودو، ولدت في كولومبيا، وشاكيرا هي ابنتها الوحيدة من زوجها دون ويليام مبارك، والذي لديه ثمانية أطفال من طليقته الأولى.

شاكيرا لها خمسة إخوة غير أشقاء هم ألبيرتو، إيدوارد، مويسيز، طونيو وروبين وثلاثة أخوات غير شقيقات هم انا، لوسي، وباتريسيا.

شاكيرا ولدت في بارانكيا وفي عمر الثالثة عشرة انتقلت إلى بوجوتا، وبعد سنة أصدرت ألبومها الأول «Magia» ثم أصدرت ألبومها الثاني «Peligro».

بعد ذلك إتجهت إلى التمثيل وحصلت لها على دور في رواية تلفزيونية كولومبية. في عام 1995 عادت إلى الغناء: ألبومها «Pies Descalzos» كان له دور كبير في نجاحها. أغنيتها المفردة «Estoy Aquí» حصلت على المرتبة الأولى في كولومبيا وجذبت انتباه عالمي إليها.

تقابلت مع Emilio Estefan الذي كان المنتج لألبومها التالي: «Dónde están los ladrones»، وكلف هذا الألبوم حوالي ثلاثة ملايين دولار.

احتوى الألبوم على أغنية «Inevitable»/ وأغنية «Ojos Así»، خلط شاكيرا لغناء الروك واللاتيني، أعطاها شعبية كبيرة في إسبانيا وفي الدول التي تتحدث الإسبانية.

 

شاكيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *