كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

كيم كردشيان تجمع 10مليون دولار في 24 ساعة بهذه الطريقة

حققت نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان أرباحًا طائلة، وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على إطلاق خط عطورها الخاص «KKFra¬grances».

وذكر موقع “تي أم زد” الخاص بالمشاهير أنّ الكمية التي طرحت من العطور الثلاثة نفذت بعد بضع دقائق من إطلاق النجمة لها عبر موقعها على «إنستجرام»، ولفت إلى أنها حققت أكثرمن 10 ملايين دولار بعد مرور يوم واحد فقط.

وذكّر الموقع بأنها حصدت أكثر من 12.5 مليون يورو بعد إطلاق خط مستحضرات المكياج الذي يحمل اسمها «KKBeauty».

ويُذكر أن كيم كردشيان ولدت باسم كيمبرلي نويل كردشيان في 21 أكتوبر عام 1980، شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية.

ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، اصبحت كردشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي

في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كردشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *