خلال مواجهة الداخلية
حسام البدري

البدري يدرس الدفع بـ «مفاجأة» خلال مواجهة الدخلية بالدوري

استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على منح مروان محسن مهاجم الفريق فرصة الظهور الأول له خلال الموسم الحالي خلال مواجهة الداخلية مساء الغد.

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية في الثامنة من مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وبات مروان محسن جاهز للمشاركة في المبارايات بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي كان قد تعرض لها منذ يناير الماضي أثتاء مشاركته رفقىة المنتخب الوطني في نهائيات بطولة الأمم الأفريقية الماضية في الجابون.

وثارت حالة من الجدل حول مهاجم الأهلي بسبب طول فترة تعافيه من الإصابة والتي تخطت الـ 9 أشهر دون تفسير واضح من جانب الجهاز الطبي خاصة وأن تلك الإابة عادة ما تأخذ 6 أشهر على الأكثر للتخلص منها.

وينتظر الجهاز الفني للأهلي عودة مروان محسن بفارغ الصبر ، في ظل النقص المستمر في مركز المهاجم الصريح، الذي أصبح بمثابة لغز، فطوال الموسم الماضي وبعد رحيل ماليك إيفونا حاول المارد الأحمر  تجربة أكثر من لاعب هذا المركز، لكنه لم ينجح في الاستقرار على لاعب يمكن الاعتماد عليه بصفة أساسية في ظل تراجع مستوى عمرو جمال وهروب سليماني كوليبالي والمستوى الغير مقنع للمغربي وليد أزارو حتى الأن، بالإضافة إلى تراجع المستوى البدني للمخضرم عماد متعب والذي لا يؤهله للمشاركة إلا لدقائق معدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *