أيتن عامر
أيتن عامر

شاهد| أيتن عامر تثير ضجة بين جمهورها بسبب «أكبر بوز»

لم تتوقع الفنانة الشابة أيتن عامر أن تُثير صورها ضجة كبيرة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورة أثناء جلوسها على مقعدها وحولها العديد من الفنانين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي كان يتم بثه بشكل مباشر، أن تلتقطها الكاميرات الموجودة لتنقل ملامح الغضب والتعصيب التي سيطرت على ملامحها بشكل ملحوظ وواضح.

والصورة التي التقطت لها جعلتها مادة خصبة للسخرية على «السوشيال ميديا»، وبدأ الجميع يتساءل عن سر «التكشيرة» التي سيطرت عليها، وفور أن أدركت أيتن الأمر نشرت نفس الصورة لها عبر صفحتها علي «إنستغرام» وبررت تكشيرتها قائلة: «جائزة أفضل بوز، الساعة اتكسرت».

سخرت الفنانة أيتن عامر من انتشار عدة صور حزينة لها من كواليس حفل افتتاح الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي، وقالت إنها حصلت على جائزة «أكبر بوز» بعد كسر ساعتها الثمينة اثناء حفل الافتتاح.

آيتن انتشرت لها عدة صور وهي بوجه حزين جداً، كما شاهدها الملايين بهذا الوجه الحزين اثناء تكريم النجوم ماجد الكدواني وهند صبري وسمير غانم، ولتوضيح الموقف، اختارت طريقة ساخرة لكشف سر حزنها.

ونشرت صورة لها من داخل المهرجان عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وعلقت عليها قائلة: «جائزة أكبر بوووز… الساعة اتكسرت».

وبعد انتهاء فعاليات حفل الإفتتاح احتفلت أيتن بيوم ميلادها، ونشرت صورة أخرى لها مع كعكة خاصة من إعداد والدتها وشقيقتها وفاء وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وعلقت عليها قائلة: «شكرا دينا و داليا و سلمى وأية ووفاء وعز و ماما على المفاجأة بتاعة امبارح دى».

وأضافت: «طبعا صحابى عارفين انا بحب الأكل قد ايه عشان كدة عملولى التورتة الحلوة دى ربنا ما يحرمنى منكوا أبداً و كل سنة و انا طيبة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *