إليسا تتعرض لموقف محرج
إليسا

شاهد| إليسا تتعرض لموقف محرج بسبب ملابسها

تعرضت النجمة اللبنانية إليسا لموقف محرج، وذلك بعد تداول عدة صور لها في أحدث إطلالاتها إلا أن كلابسها بدت ممزقة في الصورة.

ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمب على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة برفقة إحدة صديقاتها، وظهرت بجوارب ممزقة، حيث شكلت الصورة حديث الجماهير.

ويبدو أن إليسا لم تنتبه للخطأ في إطلالتها عندما قامت بنشر صورتها برفقة صديقتها عبر حسابها على «إنستجرام»، وهو ما أثار ردود أفعال سلبية من الجماهير المتابعة لها.

وأرفقت إليسا الصورة بتعليق قالت: «مع صديقتي المفضلة كريستينا»، إذ بدا واضحاً أن جوربها كان ممزقاً أعلى ركبتها.

ويُذكر أن المطربة اللبنانية سافرت الأسبوع الماضي إليسا إلى لندن، وهي واحدة من مدنها المفضلة التي تحب السفر إليها وقضاء وقتا بها.

إليسا

 

التقت هناك بصديقاتها، وتسوقت معهن وحرصت على مشاركة جمهورها بصور لها نشرتها عبر حسابها في موقع «إنستجرام»، كما نشرت صورة للمشهد الذي تراه عندما تطل من غرفتها، لتجعل جمهورها يعيش معها لحظة بلحظة.

من ضمن الصور التي نشرتها صورة من سهرة جمعتها بالممثل عمرو يوسف والسيناريست تامر حبيب ومصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب الذي تجمعه بإليسا صداقة كبيرة، وعقبت على الصورة قائله «ليلة في لندن».

إليسا

 

واحتفلت إليسا آخر شهر أكتوبر بعيد ميلادها في أحد المطاعم الكبرى في بيروت، كان من ضمن الحضور المطرب عاصي الحلاني الذي غنى لها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *