إلهام شاهين

شاهد| حقيقة تعرض إلهام شاهين للتحرش في مهرجان القاهرة السينمائي

تعرضت النجمة الكبيرة إلهام شاهين لموقف محرج، وذلك أثناء حضورها الدورة التاسعة والثلاثون من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد ظهور شخص يسير خلفها بشكل غريب.

واتضح من الصور التى تداولها النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا الشخص اصطدم بـ”إلهام” دون قصد، واعتذر لها، وقبل يدها.

وشهد حفل افتتاح الدورة التاسعة والثلاثون من مهرجان القاهرة السينمائي، والذي أُقيم في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة حضورًا جماهيريًا مُكثفًا.

وحضر عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بمصر ومختلف دول العالم، وحرصت النجمات على الظهور بأفضل إطلالاتهن، وكان أبرز الحضور أحمد حلمي وزوجته منى زكي، وليلى علوي، ويسرا، وإلهام شاهين، وهند صبري، وكندة علوش، وسمير غانم، وحسن الرداد.

التحرش بإلهام شاهين

كما حضرت الحفل إيمي ودنيا سمير غانم، وشريف منير، وماجد الكدواني، وعمرو يوسف، وحسين فهمي، ومصطفى فهمي، ومحمود حميدة، وأحمد عز، وآسر ياسين، ودرة، وغادة عادل، ووفاء عامر، ودينا فؤاد، وأيتن عامر، والراقصة دينا، وأشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، ورزان مغربي .

 

التحرش بإلهام شاهين

وتم خلال حفل الافتتاح تكريم الفنان سمير غانم ومنحه جائزة الفنانة فاتن حمامة، وصعد الىلنجم المصري المسرح بصحبة ابنتيه إيمي ودنيا التي حرصت على تقبيل يده، كما تم تكريم كل من النجمتين هند صبري، وليلى علوي.

وشهد الحفل العديد من الأخطاء التي تنم عن سوء التنظيم، منها منع القنوات والمواقع الإلكترونية من إجراء لقاءات مسجلة مع نجوم ونجمات الحفل، وهو ما أثار حالة هرج ومرج على البساط الأحمر من قبل الصحافيين، كما ترتب على ذلك انفعال النجم حسين فهمي على فريق التنظيم لمنعه من التسجيل مع الصحافيين .

كما شهد الحفل اطلالات جريئة للنجمات منها ارتداء الفنانة بشرى لفستان اسود كاشف لمنطقة البطن ومزين بثعبان ذهبي اللون في منطقة الصدر، كما ارتدت روجينا فستان مفتوح عند الساق.

كذلك صعدت الفنانة أصالة نصري على مسرح الحفل ، لغناء أغنية “الدنيا ليل والنجوم”، أو كما تعرف باسم أغنية “الفن”، لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، إلا أنها “نسيت” كلمات الأغنية، وكررت الكوبليه لمدة 3 مرات، وهو ما أثار دهشة الحضور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *