جماهير الزمالك تقتحم النادي
جماهير الزمالك تقتحم النادي

جماهير الزمالك تقتحم النادي وتطارد نجل مرتضى منصور داخل ملعب التدريب..شاهد

جماهير الزمالك تقتحم النادي وتطارد نجل مرتضى منصور داخل ملعب التدريب، كما وتهدد سير الانتخابات الخاصة باختيار مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد، والمقرر أن يُعلن عنه في الساعات الأولى من صباح السبت.

وتقام الانتخابات داخل نادي الزمالك، من أمس الخميس، وأقيمت على يومي الخميس والجمعة، كما وتم إغلاق صناديق الاقتراع في تمام العاشرة مساءًا، على أن تقام الآن عملية فرز الأصوات إلا أن تواجد الجماهير هدد تلك العملية.

ومن جانبها، قامت جماهير الوايت نايتس، “أولتراس الزمالك”، باقتحام أسوار نادي الزمالك بميت عقبة، كما وهتفت العديد من الهتافات ضد المرشح لرئاسة النادي، والرئيس الحالي المستشار مرتضى منصور، وكانت أبرز الهتافات “يامرتضى مش عاوزينك”.

كما ووقعت مشادات عنيفة بين أفراد الوايت نايتس، الرافضين تواجد مرتضى منصور في رئاسة النادي من جديد، خاصة مع خروج المؤشرات الأولية التي أعلنت أن مرتضى منصور سيفوز بفترة ثانية في رئاسة القلعة البيضاء.

وتداولت الأنباء القادمة من ميت عقبة، بأن المناوشات امتدت بين أفراد الوايت نايتس، وقوات الامن المتواجدة لتأمين النادي والانتخابات المقامة هناك.

وخرجت مجموعة من مقاطع الفيديو التي تداولها أفراد الوايت نايتس، وهم يطاردوا نجل مرتضى منصور، احمد مرتضى، داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وهو ملعب تدريب نادي الزمالك الموجود بمقر النادي بميت عقبة.

كما وخرج مرتضى منصور في مناوشات لفظية مع جماهير الوايت نايتس، مهددًا أياهم بعد محاولتهم عركلة الانتخابات، وتوعد لهم بالرد العنيف في حال استمراره في رئاسة النادي من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *