الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المصري
الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المصري

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

النادي الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري المصري ، والمقرر أن يتواجها في مباراة هامة ضمن الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

حيث تلقى الجهاز الفني للفريق الأهلاوي، بقيادة حسام البدري، مدرب الفريق، ضربة جديدة بإصابة نجم وسط ميدان الفريق الاحمر، حسام عاشور، وأنه بات مهددًا بالغياب عن مباراة المصري، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وكان اللاعب الأهلاوي، قد تعرض للإصابةة مؤخرًا ضمن مباراة الداخلية، التي أقيمت أمس الجمعة، وحسمها النادي الأهلي بهدفين دون رد، وكرر اللاعب شكواه اليوم السبت من آلام حادة في العضلة الضامة.

كما وقرر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود، خوض اللاعب مران استشفائي فقط اليوم السبت، على أن يتم تحديد مصيره من إمكانية اللحاق بمواجهة المصري من عدمها بعد غدًا الاثنين.

فيما وحصل لاعبي النادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، على أن يعاودوا التدريب غدًا الأحد على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، كما وشارك في مران اليوم الخاص بالمستبعدين محمد نجيب، مدافع الفريق، وظهر بشكل طيب بعد تخلصه من إصابته في الحوض بشكل تام.

كما شارك في مران المستبعدين من مباراة الامس، لاعب وسط الفريق الأحمر، احمد حمدي، بعد تخلصه من إصابته في العضلة الأمامية، كذلك ظهير أيسر الفريق، حسين السيد، عقب تخلصه من إصابته في العضلة الخلفية.

على الجانب الآخر، اكتفى مدافع الفريق الاهلاوي، رامي ربيعة، بخوض التدريبات الاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم، نظرًا لإصابته بآلام في الحوض، كما خضع نجم الفريق الأحمر، علي معلول للتدريبات التأهيلية أيضًا بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *