الفنانة أصالة تعتذر لأحلام
الفنانة أصالة تعتذر لأحلام

الفنانة أصالة تعتذر لأحلام عبر إنستجرام.. والسبب ؟

خرجت الفنانة أصالة تعتذر لأحلام عبر حسابها الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات، إنستجرام، وذلك حين شعرت برغبتها في تقديم الاعتذار رسميًا أمام الملايين من متابعيها حول العالم العربي من كل مكان، للنجمة الإماراتية أحلام.

حيث علقت الفنانة السورية، أصالة نصري، عبر حسابها الشخصي عبر موقع “إنستجرام”، على صورة لهما معًا، قائلة: “صديقتي الغالية حلّومه.. أنا أسفة على الحزن الذي سببته لك فيما تصرفت، وأكرر قولي بأني لا اقصد ذلك، ولا أخجل من اعتذاري لأنه حق لك علّي”.

يُذكر أن، الفنانة أصالة نصري، قامت بتهنئة الفنانة نوال الكويتية، عقب قرار ضمها إلى لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج “ذا فويس”، بدلًا من الفنانة الإماراتية أحلام، وقالت لها في تهنئتها أنها تمثل الفن الراقي.

كما أكدت أصالة وقتها للفنانة نوال الكويتية، بأنها إضافة كبيرة للبرنامج، ما أدى لحمل مشاعر سلبية للفنانة الإماراتية أحلام، وقامت بدورها بإلغاء متابعتها للفنانة أصالة نصري عبر موقع إنستجرام.

وبهذا الشكل، عبرت أحلام عن غضبها بشكل كبير مما قالته أصاله في حقها بعد مغادرتها للبرنامج الخاص باكتشاف المواهب، بعد فسخ عقدها من جانب إدارة البرنامج
ما أدى لخروج أصالة للاعتذار منها أمام الجميع عبر موقع “إنستجرام”.

وعبرت أصاله عن أسفها من أي مشاعر سلبية وصلت للفنانة أحلام، مؤكدة عدم قصدها بما قالته للفنانة نوال الكويتية، ولكن تعاملت الفنانة أحلام معه بمزيد من الحساسية خاصة مع كم الضعوط التي تعرضت له مؤخرًا عقب دفاعها عن الشعب القطري بسبب أن زوجها وأبناءها يحملون الجنسية القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *