مجلس إدارة الزمالك الجديد
مجلس إدارة الزمالك الجديد

بالأسماء.. تعرف على مجلس إدارة الزمالك الجديد.. مرتضى منصور يتلقى ضربة موجعة

نرصد أسماء مجلس إدارة الزمالك الجديد ، حيث أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك عن فوز مرتضى منصور بمنصب رئيس القلعة البيضاء، بإجمالي أصوات 26.541 صوت، مقابل 16.094 صوت للمرشح الأخر أحمد سليمان.

وفي منصب نائبي الرئيس، أطاح هاني العتال، بنجل مرتضى منصور من مجلس إدارة الزمالك الجديد، ليفوز بالتوازي أحمد جلال إبراهيم، وهاني العتال المرشح من قائمة “أحمد سليمان”.

حيث حصل أحمد جلال إبراهيم على إجمالي أصوات 27.906، كما حصل العتال الذي كان يترشح ضمن قائمة أحمد سليمان، على إجمالي أصوات 22.176 صوتًا.

أما عن منصب آمين الصندوق، فحسمه حازم ياسين، بإجمالي أصوات 22.476 صوتًا، فيما وكان ينافسه سيف العماري بمجموع أصوات 18.039 صوتًا، لكن حازم ياسين حسمها لصالحه.

وعن مناصب العضوية، فقد حمست لقائمة مرتضى منصور، حيث فاز كلامن: إسماعيل يوسف “تيجانا”، وعلاء مقلد، وهاني زادة، وشريفة الفار “من قائمة مرتضى منصور”.

مجلس إدارة الزمالك الجديد
مجلس إدارة الزمالك الجديد

 

كما وانضم لمناصب الاعضاء، عبدالله جورج من قائمة “أحمد سليمان”، خاصة وأن مرتضي منصور خاض الانتخابات بمقعد فارغ في مناصب العضوية، ليترك للجمعية العمومية القرار.

حيث حصل إسماعيل يوسف على مجموع أصوات، 22 ألف صوتًا، وهاني زادة على 20 لفًا، وعلاء مقلد على 16 ألفًا، وشريفة الفار على 15 ألفًا، وأخيرًا عبد الله جورج على إجمالي أصوات 12 ألفًا.

الجدير بالذكر، أن انتخابات نادي الزمالك اقيمت على يومي الخميس والجمعة، واستمرت عملية فرز الأصوات من العاشرة مساء الجمعة، وحتى التاسعة صباح اليوم السبت، وشهدت الجمعية العمومية أكبر حضور في تاريخ الانديةا لمصرية، بمجموع 43 ألف و550 عضوًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *