محمد محي

بالرغم من تخطيه الـ 47 عامًا.. محمد محي يكشف لأول مرة رفضه للزواج

كشف الفنان محمد محي أسباب امتناعه عن الزواج حتى الآن رغم تخطي عمره حاجز الـ 47 عامًا، حيث قال إنه لا يرفض الزواج، مثلما يظن البعض بسبب عدم زواجه.

وأضاف الفنان الكبير في تصريحات صحفية له مساء الجمعة، أن سبب تأخره في الزواج يعود إلى مسألة النصيب أولا، بالإضافة إلى أن ظروف انشغاله بعائلته وأسرته أخرت زواجه، مؤكداً أنه إذا وجد الفتاة المناسبة فلن يتردد في الزواج منها.

يذكر أن محمد محيي عقد مؤخراً مؤتمرًا صحافياً لإعلان انضمامه لـ«حفل القرن» الذي يقام في الأول من ديسمبر المقبل بإستاد القاهرة.

ويضم الحفل أكثر من عشرين فنانًا من جيل الثمانينيات والتسعينيات، منهم محمد فؤاد ومنى عبد الغنى وعلاء عبد الخالق وداليا وسيمون وحمدي بتشان وغيرهم.

ويُذكر أن محمد محي الدين ولد في الأول من يونيو 1970 بشارع جسر البحر في حي الساحل بشبرا مصر، وتخرج محيي من كلية السياحة والفنادق، ثم درس السلم الموسيقي بمعهد الموسيقى العربية.

وبدأ محمد محي رحلته الغنائية عام 1990 في سن مبكرة على يد الفنان حسام حسنى والذي كان وقتها جاره في نفس الحي والشارع ليعمل معه ضمن الكورال في فرقته.

ثم التقى بالفنان حميد الشاعري ليبدأ مشوار شهرته الحقيقي بأغنية «ع البال والخاطر» في ألبوم «هاي كواليتي»، وهو عبارة عن كوكتيل أغاني مع حميد الشاعري وآخرين.

واستمر على هذا المنوال مع حميد حتى سجل أول ألبوم خاص به «أنا حبيت»، وبعدها بعام أصدر ألبوم «ليه الحبيب» ثم ألبوم «أعاتبك» بعد عامين والذي جعل “محيي” واحد من أشهر المطربين في مصر والوطن العربي وكان بمثابة الانطلاقة الحقيقية لمحيي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *