بعد تبرعه بأجر حفله لشهداء العريش..تامر حسني يمنح لقب"سفير الفن المصري للعالم"
بعد تبرعه بأجر حفله لشهداء العريش..تامر حسني يمنح لقب"سفير الفن المصري للعالم"

بعد تبرعه بأجر حفله لشهداء العريش..تامر حسني يمنح لقب”سفير الفن المصري للعالم”

قرر النجم تامر حسني التبرع بأجر حفلته الذي أحياه  بالأمس بدبي لصالح أسر شهداء ومصابي حادث مسجد روضة الارهابي الذي وقع بالامس في العريش.

وكان تامر قد أحيا حفلا غنائيا ضخما في القرية العالمية بدبي، وسط حضور جماهيري كبير وصل إلى 300 ألف متفرج، وبعد الحفل تم منحه لقب “سفير الفن المصري للعالم” من السفير طارق عبد الحميد قنصل مصر في دبي.

وكان قد حرصعلى تقديم العزاء للشعب المصري وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “لا حول ولا قوة إلا بالله، رحم اللَّه شهداء العريش، اللهم صبر أهاليهم وإشفي كل مصاب يا رب واحفظ مصرنا وشعبنا اللهم آمين”.

 

ومن ناحية أخرى بدا مؤخرًا التحضيرات الاولية لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوانا مبدئيا “البدلة”، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة في ثاني تجاربه مع المنتج وليد منصور، بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويًا بفيلمه الأخير “تصبح على خير”.

 

وكان تفجير الإرهابي قد استهدف ظهر أمس الجمعة، المصليين داخل مسجد الروضة في العريش بشمال سيناء، وذلك وقت صلاة الجمعة، ما اسفر عن وقوع 235 شهيدًا، وأكثر من 109 مصابًا حتى الآن وفقصا لما أعلنته وزارة الصحة المصرية.

وكانت فرق الخاصة بمصلحة الطب الشرعي، قد أعدت فريق من 15 طبيبًا، قابل للزيادة الفترة المقبلة، وذلك من أجل تشريح الجثامين الخاصة بالشهداء الموجودة بمستشفى بئر العبد بالعريش ، للوقوف على سبب الوفاة، وأن كان بين الجثامين أية إرهابيين من عدمه.

كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف حتى الآن، لتقوم بانتشال الضحايا داخل مسجد الروضة بالعريش، خاصة وأن المسجد يعد من أكبر المساجد الموجودة في غرب العريش، واستهدف عدد كبير وقت صلاة الجمعة.

ومن جانبه، أعلنت الرئاسة المصرية حالة الحداد على أرواح شهداء مسجد العريش، في البلاد بشكل كامل، وذلك لمدة 3 أيام بدءا من يوم الجمعة، كما وتم تنكيس علم الجمهورية داخل مجلس الوزراء المصري.

وكانت قد أعلنت “ولاية سيناء” التابعة لتنظيم داعش الإرهابي مسئوليتها عن تفجير مسجد الروضة في منطقة بئر العبد بشمال سيناء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *