بعد مرور 12 عاما..داليا البحيري تتعاون مع عادل إمام في عمل جديد
بعد مرور 12 عاما..داليا البحيري تتعاون مع عادل إمام في عمل جديد

بعد مرور 12 عاما..داليا البحيري تتعاون مع عادل إمام في عمل جديد

عادت الفنانة داليا البحيري للتعاون مع الزعيم عادل إمام مرة أخرى في عمل جديد ستخوض به الماراثون الرمضاني القادم وهو مسلسل بعنوان “عوالم خفية”.

وجاء هذا التعاون منذ عملهم الأخير “السفارة في العمارة” الذي تم عرضه منذ 12 عاما والمسلسل من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام وتتكون ورشة كتابة من 3 مؤلفين شباب بدلاً من السيناريست يوسف معاطي.

ويذكر أن اخر اعمال الفنانة داليا البحيري هو مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي “ج3”  الذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي ويستكمل المسلسل احداث الجزئين الأول والثاني، حيث يتعرض للمواقف التي تقع للصحفية “إنجي”مع زوجها “علي” الذي يعمل معها في نفس الجريدة، وأيضًا ما يتعرضون له من مفارقات كوميدية مع الجيران وزملاء العمل.

والمسلسل يشارك فى بطولته داليا البحيرى، وخالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجداوى، ومروة عبد المنعم، وشيماء سيف، وشريف باهر، وتأليف أمانى ضرغام، وإنتاج وإخراج أحمد نور.

أما الفنان عادل إمام فيذكر أن أخر أعماله هو مسلسل “عفاريت عدلي علام” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي وتدور أحداث المسلسل حول “عدلي علام” وهو موظف بهيئة دار الكتب، وهو محب للقراءة ومهتم بالثقافة، يعيش مع “حياة” زوجته النكدية، وأخيها “عربي” تحت سقف واحد، تظهر له عفريتة “سلا”، تطلب منه أن يجعلها في حياته مقابل أن تغير له حياته للأفضل، فهل سيوافق على عرضها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *