قائمة هدافي الدوري الإنجليزي
قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

تعرف على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.. الأول مفاجأة

نستعرض أبرز  التغييرات في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ، عقب انتهاء النصف الأول من مباريات الجولة الـ 13 من عمر البريميرليج.

حيث واصل المحترفين المصريين تألقهم مع فرقهم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث ظهر أحمد حجازي مع وست بروميتش اليوم السبت، واستطاع الخروج بتعادل أمام توتنهام الإنجليزي.

أما النجم المصري، محمد صلاح، فواصل تألقه رفقة ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي انتهت منذ قليل، أمام تشيلسي الإنجليزي، كما وعزز صلاح أهدافه رفقة الريدز الإنجليز في مباراة اليوم، من خلال إحرازه لهدف رائع في مرمى كورتوا.

https://www.youtube.com/watch?v=geVJU4E0X_k

ليرتفع رصيد محمد صلاح رفقة فريق ليفربول الإنجليزي بذلك عند الهدف رقم 10، ليواصل تألقه بهم مع الريدز، عقب تحطيمه الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول، روبي فاولر، الجولة الماضية أمام وساوثهامبتون.

أما اليوم السبت، فمازال صلاح يتربع عرش صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، متفوقًا بذلك عن نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب المركز الثاني في الترتيب برصيد 9 أهداف.

كما يتفوق على نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، صاحب المركز الثالث برصيد 8 أهداف.

ويحل رابعًا لوكاكو، نجم مانشيستر يونايتد الإنجليزي، والذي استطاع إحراز 8 أهداف خلال الجولات الـ 13 التي خاضها رفقة الشياطين الحمر حتى الآن,

بينما يقف في المركز الخامس، موراتا، بعدما خاض 12 جولة رفقة فريقه تشيلسي الإنجليزي في البريميرليج هذه النسخة، أحرز خلالهم 8 أهداف أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *