السلطانة هويام

شاهد| إعلامي مصري يعلن خطبته من «السلطانة هويام»

فجرت الصحف التركية المتخصصة في الشأن الفني عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن الممثلة التركية الواسعة الشعبية مريم أوزرلي الشهيرة بـ «السلطانة هويام» بطلة مسلسل «حريم السلطان» خطبتها من إعلامي مصري.

وأعلنت «أوزرلي» البالغة من العمر 34 عاماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خطبتها رسمياً للممثل والإعلامي المصري باسل الزارو البالغ من العمر 31 عاماً، الذي يصغرها بثلاث سنوات، من خلال نشرها مقطع فيديو لها وهي تتناول عشاءً رومانسياً معه حيث طلب منها الزواج رسمياً في أجواء رومانسية هادئة.

ولم تتردد في الموافقة على طلبه سريعاً قائلة له «نعم – Evet»، فأهداها خاتم خطوبة ماسي ثمين وجميل، صورته بنفسها من داخل سيارة يقودها سائق خاص عائدة من عشاءها الرومانسي مع خطيبها باسل الزارو إلى الفندق المقيمة فيه، ولوحت بيدها سعيدة بالخاتم وهي تتمايل على موسيقى شاعرية.

ويُذكر أن باسل الزارو ولد لأب أردني من أصل فلسطيني وأم مصرية، تخرج من الجامعة الحديثة للعلوم والفنون في القاهرة حيث تخصص في مجال التسويق وإدارة الأعمال.

بدأ في السادسة عشر من عمره عندما شارك في برنامج ميلودي بريمير وحاز على جائزة قناة ميلودي لتقديم البرامج التلفزيونية في عام 2004.

وقد مثلت هذه انطلاقة باسل المهنية فتم اختياره ليصبح المقدم الرسمي للبرنامج على شاشتي «روتانا» و«CBC» مع يسرا اللوزي في 2013، بعدها انتقل باسل إلى بيروت ليقدم برنامج سوكا ستارز على شاشة تلفزيون المستقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *