فنانات الخليج

شاهد| فنانات الخليج قبل وبعد «عمليات التجميل».. إطلالات صادمة

تلجأ الفنانات كثيرًا إلى عمليات التجميل للحفاظ على مظهرها، حيث تستخدم بعضهن أقنعة وعلاجات وعمليات لتفتيح وتبييض البشرة، خصوصاً نجمات الخليج.

فهناك الكثير من الفنانات يلجأن إلى حيل أخرى دون المساس ببشرتهن أو شكلهم على العموم، ويظهرهن في جمال براق وملفت، وكأنها لجأت لعملية تجميل، فما السر وراء ذلك؟. إنه بالطبع الكياج وأدوات التجميل، حيث لا تستغنى أى فتاة على حد العموم عن ادوات التجميل، ولكن الفنانات يعرفن بالظبط ما يليق على بشرتهن ويظهرهن بهذا الجمال الملفت، وفيما يلي سنعرض لكم صور الفنانات بدون مكياج وما بعد المكياج لتشاهدوا الفر

وتُعتبر عمليات تفتيح البشرة أو ما يُعرف بالتبييض، أساسية عند بعض نجمات الخليج اللواتي يتميزن بـ بشرة سمراء، فبالرغم من سحرها ورونقها في زيادة الجاذبية على وجوههن، لكن هنالك من ترى جمالها ناقصًا بعض الشيء، بسبب السمرة المفرطة التي تشكل إزعاجًا ومشكلة في عدم تقبّل اللون القاتم في البشرة.

لذا تقوم بعض نجمات الخليج بتفتيح بشرتهنّ أو تبييضها، وهي تعمل على تفتيح لون البشرة بمعدل درجتين أو أكثر كلٌ بحسب ما يناسبها، وتضيف نضارة وجاذبية على وجوه النجمات، وتبييض البشرة يعمل على استخدام المكونات الطبيعية، للتخلص من الجلد الميت والسموم المتراكمة بداخلها.

إلا أنّ نجمات الخليج يستخدمنَ طرقًا مختلفة لتبييض البشرة، بعضهنّ يستخدمنَ الماسكات الطبيعية، أو يتّبعن نظامًا غذائيًّا خاصًّا، فالغذاء يؤثّر بشكل أساسي على نضارة البشرة، وأخريات يعتمدنَ على شرب الماء لنقاء البشرة، أما البعض الآخر فيعتمدنَ على تقنيات تجميلية لتبييض البشرة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *