لاعب بالدوري المصري
موعد مباراة الأهلي المقبلة

شاهد موعد مباراة الأهلي المقبلة.. ومفاجأة جديدة في تشكيل الفريق الأحمر

نستعرض موعد مباراة الأهلي المقبلة ، ضمن منافسات الدوري المصري، والعنصر المفاجئ ضمن تشكيل القلعة الحمراء، حيث يلتقي النادي الأهلي بفريق المصري البورسعيدي، في مباراة هامة الثلاثاء المقبل.

وتُقام المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز، وكان الأهلي قد حسم الجولة العاشرة بالفوز أمام الداخلية بهدفين دون رد، في المبارة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة أمس الجمعة.

كما ومنح الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، راحة سلبية للاعبي الفريق اليوم السبت، على أن يعودوا للتدريب غدًا الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه، أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، جاهزية كلا من حسين السيد، ظهير أيسر الفريق الأهلاوي، ومحمد نجيب مدافع الفريق أيضًا، مع إمكانية مشاركتهما خلال مباراة الفريق الاحمر أمام المصري الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة الأهلي المقبلة
موعد مباراة الأهلي المقبلة

 

وكان حسين السيد، قد تخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، بإجهاد في العضلة الخلفية، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الداخلية الأخيرة في سباق الدوري الممتاز.

بينما وتعافى محمد نجيب، مدافع الفريق، من إصابته الأخيرة بعدما شعر بوجود آلام في الحوض، ما أدى لغيابه في عدد من مواجهات الأهلي الأخيرة في الدوري المصري، أبرزهم الإنتاج الحربي، والإسماعيلي والداخلية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة
موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر، ان تقام مباراة الأهلي والمصري، على ملعب ستاد برج العرب بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري، وتقام في تمام الثامنة مساءًا.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، في المركز الرابع، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث، الزمالك المصري، فيما ويقف المصري البورسعيدي برصيد 21 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري، والإسماعيلي في صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة.

ويتبقى للنادي الأهلي، 4 مباريات أخرى ضمن مؤجلات الدوري المصري، من المقرر له خوضهم جميعًا ديسمبر ويناير وفبراير المقبلين، مع استمرار النصف الأول من الدوري المصري أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *