وعد

شاهد| «وعد» تفاجئ جمهورها بعد عملية تجميل.. ومتابعيها: «مين دي»

تلجأ الفنانات كثيرًا إلى عمليات التجميل للحفاظ على مظهرها، حيث تستخدم بعضهن أقنعة وعلاجات وعمليات لتفتيح وتبييض البشرة، خصوصاً نجمات الخليج.

في هذا السياق، تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة السعودية وعد، وظهرت وعد في الصورة قبل تفتيح بشرتها السمراء، وبعد تبييضها، إذ بدا الفرق واضحاً.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة بين جمهورها، حيث قال أحد متابعيها: «مين دي!»

ويُذكر أن وعد نشأت في أسرة فنية كبيرة والدها الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك وشقيقاتها الممثلة سناء بكر يونس والاعلامية وفاء بكر يونس والإعلامية فاطمة بكر يونس والإعلامية دينا بكر يونس وعمها محمد يونس مغني معتزل.

وتزوجت الفنانة السعودية وعد من رجل أعمال لبناني إلا أنها انفصلت عنه بعد أنجاب ابنتهما «حسناء»، ولم يتم التطرق إلى أسباب انفصالهما.

ويُذكر أن بدأت وعد في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة.

وقدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها «جنون» و«وجهة نظر» و«يا أحلاهم»، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب. كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم «وعد لاين».

 

وعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *