شعبان عبد الرحيم يطرح "ربنا ينجي مصر" إهداء لشهداء العريش..قريبا
شعبان عبد الرحيم يطرح "ربنا ينجي مصر" إهداء لشهداء العريش..قريبا

شعبان عبد الرحيم يطرح “ربنا ينجي مصر” إهداء لشهداء العريش..قريبا

أوشك المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم على الإنتهاء من تسجيل أغنية “ربنا ينجي مصر” إهداءا لأرواح شهداء العريش والذي تم تحضيرها بعد الحادث.

ومن المقرر  إذاعتها على الفضائيات فور الإنتهاء من تسجيلها مباشرة وهي من كلمات الشاعر إسلام خليل وتقول الاغنية:”ربنا ينجى مصر من شر أهل الطيش، بيحاربوا كل الشعب مش بس شرطة وجيش”.

وكان تفجير الإرهابي قد استهدف ظهر أمس الجمعة، المصليين داخل مسجد الروضة في العريش بشمال سيناء، وذلك وقت صلاة الجمعة، ما اسفر عن وقوع 235 شهيدًا، وأكثر من 109 مصابًا حتى الآن وفقصا لما أعلنته وزارة الصحة المصرية.

وكانت فرق الخاصة بمصلحة الطب الشرعي، قد أعدت فريق من 15 طبيبًا، قابل للزيادة الفترة المقبلة، وذلك من أجل تشريح الجثامين الخاصة بالشهداء الموجودة بمستشفى بئر العبد بالعريش ، للوقوف على سبب الوفاة، وأن كان بين الجثامين أية إرهابيين من عدمه.

كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف حتى الآن، لتقوم بانتشال الضحايا داخل مسجد الروضة بالعريش، خاصة وأن المسجد يعد من أكبر المساجد الموجودة في غرب العريش، واستهدف عدد كبير وقت صلاة الجمعة.

ومن جانبه، أعلنت الرئاسة المصرية حالة الحداد على أرواح شهداء مسجد العريش، في البلاد بشكل كامل، وذلك لمدة 3 أيام بدءا من يوم الجمعة، كما وتم تنكيس علم الجمهورية داخل مجلس الوزراء المصري.

وكانت قد أعلنت “ولاية سيناء” التابعة لتنظيم داعش الإرهابي مسئوليتها عن تفجير مسجد الروضة في منطقة بئر العبد بشمال سيناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *