قرار بحبس نجم النادي الأهلي 3 سنوات
قرار بحبس نجم النادي الأهلي 3 سنوات

قرار بحبس نجم النادي الأهلي 3 سنوات.. تعرف على السبب

أصدرت المحكمة قرار بحبس نجم النادي الأهلي 3 سنوات ، بسبب امتناعه عن سداد إيطال أمانة بمبلغ 500 ألف جنيه مصري، وذلك بعد دعوة رفعها أحد المحامين على النجم الأهلاوي أحمد حمودي.

وبعد صدور هذا القرار المفاجئ، خرج نجم النادي الأهلي الحالي، أحمد حمودي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة، “تويتر”، ليعلق على ما أثير حوله مؤكدًا أن كل ما يُقال لا أساس له من الصحة.

فعلق حمودي، عبر “تويتر”: “محامي مزور ونصاب هو من رفع القضية وطلب مني أموال لمساومتي من أجل التنازل”، وتابع في تغريدة أخرى: “لن ألجأ لأساليب قذرة لاسترد حقي وأعرف جيدًا كيف سأحصل عليه”.

وعبر عن استياءه الشديد، فقال في تغريدة أخرى: “استطيع أن أدفع له أموال حتى ننههي الموضوع ولكن لن أفعل ذلك لأنني صاحب حق وساسترده”.

واستكمل حمودي، خلال حسابه الشخصي عبر “تويتر”: هذا ليس جديدًا على محامي له سوابق نصب كثيرة مع لاعبين آخرين، ولكن حظه السئ أنه جاء في طريق مسدود لأنني لم أوقع على أي ورقة لأي شخص”، واختتم كلامه في هذا الجزء موجهًا كلامه للمحامي: “خسارة فيك قميص الأهلي اللي طلبته لابنك”.

ومن المقرر، أن يخوض النادي الاهلي مواجهة هامة، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز، وذلك أمام المصري البورسعيدي، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *