مدرب ليفربول عن صلاح
مدرب ليفربول عن صلاح

مدرب ليفربول عن صلاح: سعيد بعدم ظهوره بشكل أفضل في تشيلسي

تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول عن صلاح ، النجم المصري، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الإنجليزي، ونظيره تشيلسي.

ومن المقرر، أن يتلتقي ليفربول مساء اليوم السبت، أمام البلوز، في مباراة من الطراز الخاص، وتقام المواجهة في تمام السابعة والنصف مساءًا، على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز.

وتعتبر مواجهة اليوم، مواجهة خاصة في حسابات محمد صلاح، خاصة وأنها أمام النادي الذي كان ينتمي له في السابق، تشيلسي، وتعرض لظلم كبير من جانب مدرب الفريق وقتها، جوزيه مورينيو، خاصة حين وصفه بأن جسده ضعيف لا يتناسب مع الفريق الأزرق.

وعن سؤال يورجن كلوب، حول ما يجب على محمد صلاح إثباته اليوم أمام تشيلسي، فأكد أن اللاعب المصري لا يجب أن يُثبت أي شئ لأي أحد، فهو لاعب مجتهد وناجح، والجميع يتحدث عنه هنا في ليفربول.

وتابع كلوب، أنه سعيد للغاية بأن محمد صلاح لم يقدم أداء طيب مع البلوز، مؤكدًا، انه في حال إظهار مهاراته بشكل كامل مع تشيلسي لم يكن معنا في ليفربول الآن، لذلك فأنا سعيد بعدم ظهوره بأفضل مستوى وقتها.

ويقف ليفربول الآن، في المركز الخامس ضمن ترتيب البريميرليج، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع، وبفارق نقطتين فقط عنه.

كما وتألق محمد صلاح في الجولة الـ 12، بعدما كسر الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول الإنجليزي، روبي فاولر، بعدما أحرز الهدف رقم 9 له في سباق البريميرليج هذه النسخة، كما ويقف النجم المصري على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقًا بذلك عن هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، وسيرجيو أجويرو، نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *